تميّز عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من الاحداث غير المتوقعة. وقد بدأ العرض بمواجهة كلامية قاسية بين ​دانيال براين​ و​اريك روان​ سرعان ما تحولت الى مباراة، قدّم فيها براين كل ما يملك قبل ان يتدخل لوك هاربر ليقلب الامور لصالح روان الذي فاز. وفيما كان براين يتعرض للعقاب من قبل المصارعين الاثنين، تدخل ​رومان راينز​ لنجدته وتقرر اقامة مباراة رباعية بين روان وهاربر ضد راينز وبراين خلال فاعليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a cell.

على خط آخر، كان شاين ماكمان يعرض التراجع عن قراراته بحق كيفن اوينز واعادته الى عالم المصارعة، ولكن الاخير قدّم تحدياً سرعان ما قبله ماكمان، ويقوم على اقامة مباراة بينهما على ان يتم طرد الخاسر اياً كان، وستكون المباراة وفق شروط "السلالم" Ladder match.

واستمرت المواجهة البعيدة المدى بين بطل العالم كوفي كينغستون وبروك ليسنر، قبل المباراة المرتقبة بينهما في الرابع من الشهر المقبل.

وفي النتائج، فاز تشاد غايبل على مايك كاناليس، وشينسوكي ناكامورا على مصطفى علي، وفريق "اليوم الجديد" على الفريق "ب" (بو دالاس وكورتس اكسل)، وساشا بانكس وبايلي على شارلوت فلير وكارميلا، واسوكا وكايري ساين على ماندي روز وصونيا ديفيل.

ترجمة صحيفة " السبورت" الالكترونية