نبدأ مع أهم الأحداث، حيث يستعد ​برشلونة​ بعد قليل لمواجهة فريق ​فياريال​ على ملعب كامب نو، ضمن الجولة السادسة من الدوري الاسباني. وسيحاول الفريق الكتالوني لملمة جراحه وإستعادة التوازن بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام غرناطة بنتيجة 2-0.
وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة الخامسة، يحلّ ​يوفنتوس​ ضيفًا على ​بريشيا​، وهدفه تحقيق الفوز لإستعادة الصدارة ولو مؤقتا، بإنتظار مباراة الإنتر ولاتسيو غدا.

نبقى مع كرة القدم، حيث كشف الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا مهاجم ​باريس سان جيرمان​ عن ارتكابه العديد من الأخطاء خلال مسيرته الكروية. وقال نيمار:" لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، ولكنني أعمل على تصحيحها وعدم تكرارها في المستقبل، لأنني أريد أن أصبح اللاعب الأفضل في العالم. ندما أشعر بالإحباط، أنفجر ولا استطيع السيطرة والتعامل بشكل طبيعي مع الجميع. حالياً تركيزي منصب على العمل مع المعد البدني الخاص بي، لأحافظ على لياقتي وأمنيتي الوحيدة أن أكون أفضل لاعب كرة قدم في العالم".
محليًا، وتحت خانة أهلا وسهلا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع ​علي ضاهر​ حارس شباب الساحل ومنتخب لبنان، حيث أعرب عن سعادته بتمثيل منتخب الأرز لأول مرة في مسيرته، قائلا: " هو شعور بالفخر بكل تأكيد ان تكون ضمن صفوف المنتخب الوطني، أي لاعب لبناني يتمنى تمثيل المنتخب، مباراة عمان كانت بالنسبة لي مهمة جدا على المستوى الشخصي، اولاً اتت قبل بداية الدوري فساهمت برفع معنوياتي، وثانيا لاكتساب الخبرة اللازمة بانتظار باقي الاستحقاقات. المدرب واللاعبون عملوا على تحفيزي منذ اللحظة الاولى لاستدعائي، لذلك لم اشعر بالضغط وقد منحني ذلك دفعا معنويا كبيرا.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات دور المجموعات في ​بطولة اندية اسيا بكرة السلة​ المقامة في ​تايلاندا​، قاد نجم ​المنتخب اللبناني​ ​​وائل عرقجي​​ ​فريق ​الرياضي​ بيروت​ لحسم المباراة المجنونة امام فريق Hyundai Mobis الكوري الجنوبي بفارق نقطتين وبنتيجة 92 - 90 عقب اللجوء الى وقت اضافي بعد ان انتهى اللقاء في الوقت الاصلي بالتعادل 80 - 80.

متفرقات دولية ومحلية:

-نشرت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، ​ميا خليفة​، تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر، مازحت فيها نادي واتفورد الإنكليزي، بعد الخسارة الثقيلة أمام مانشستر سيتي بنتيجة ثمانية أهداف مقابل لاشيء، يوم السبت الماضي، في الدوري الانكليزي الممتاز. وبعد الهزيمة الكارثية أمام السيتي، في المباراة التي أتت مباشرة بعد مواجهة أرسنال، نشرت خليفة تغريدة مع صورة لها بقميص واتفورد قالت فيها: "اللعنة، واتفورد، أنتم بحاجة لي مرّة أخرى؟".


-قرّر الإتحاد اللبناني لكرة القدم، في تعميمه الأسبوعي، تغريم نادي الأنصار مبلغ مليون و500 ألف ليرة، ونادي النجمة مبلغ مليوني ليرة، بعد المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى، والتي إنتهت بفوز النبيذي بنتيجة 1-0. كما اعلن الإتحاد اللبناني عن تغريم نادي الإخاء الاهلي عاليه مبلغ 500 ألف ليرة، ونادي التضامن صور بنفس المبلغ.

- إعتبر لاعب المنتخب المصري ونجم ​ليفربول​ ​​محمد صلاح​​ أن حبه لمصر لن يتغير مهما استهدف البعض تغيير ذلك حسب تعبييره، في ردّ سريع منه على قيامه بحذف تعريفه كلاعب للفراعنة عبر حسابه الشخصي بتويتر. وكان صلاح يُعرف نفسه بحسابه على تويتر كاتبًا "لاعب فريق ليفربول ومصر"، قبل أن يقوم خلال الساعات الماضية بالاكتفاء بكتابة "لاعب فريق ليفربول"، إثر حذفه لكلمة مصر. ونشر صلاح صورة له عبر حسابه الشخصي بتويتر بها خلفية لعلم مصر وجماهير المنتخب، علّق عليها: "مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا".