تحدث المدرب الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ​اوساسونا​ ضمن منافسات ​الدوري الاسباني​ عن تحضيرات الميرينغي.

وقال زيدان: "الشيء المهم هو اللعب كفريق واحد، هذا ضروري لأن جميع المباريات صعبة للغاية،المهم هو أن نكون معًا يد واحدة كما فعلنا امام ​اشبيلية​، لهذا السبب الفوز بالليغا أمر صعب للغاية ويمكن أن يحدث كل شيء، إنها بطولة جيدة والتنافس بها عالي جداً".

واضاف زيدان: "انا منزعج من الإصابات ولكن هذا جزء من كرة القدم لا يمكن السيطرة عليه بشكل جيد، الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال في ريال مدريد هم الافضل وهناك أشياء أخرى، نلعب الكثير من المباريات ونحظى بوقت راحة قصير".

وتابع زيدان: "ضد أوساسونا، يجب أن نُقدم مباراة بنفس الحدّه التي لعبنا بها في إشبيلية، وأنا سعيد للدفعة المعنوية التي نالها نجوم الفريق الذين تواجدوا في تشكيلة ​الفيفا​ السنوية، وأنا لن أدخل في نقاش إذا كانوا يستحقون ذلك أم لا كما أنني لم اتابع الحفل".

وأكمل زيدان عن خسارة ​باريس​: "في باريس قدمنا مباراة سيئة، لن انسى ذلك الدرس ابداً، الضغط علينا هائل، علينا الآن أن نكرر ما فعلناه في إشبيلية، رغم انه يزعجني أن أرى ​ميندي​ مصابًا مرة أخرى، يجب أن يكون صبورًا وهادئًا".

وختم زيزان قائلاً: "بايل مثل أي لاعب اخر، في نفس الديناميكية، إنه يساعدنا كثيرًا في الدفاع والهجوم. وإذا كان الجميع متعاوناً فيمكننا الحصول على نتائج جيدة بينما ​جايمس​ و​رودريغو​ مهمين ايضاً ونحن نختار التشكيلة الافضل دائماً".