تحدث المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ​إرنيستو فالفيردي​ عن الأزمة الحالية التي يعيشها الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام غرناطة بنتيجة 2-0 والإبتعاد عن المراكز الأربعة الأولى.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة ​فياريال​ يوم غد الثلاثاء على ملعب كامب نو: "أعلم جيدًا حجم مسؤوليتي تجاه تدريب فريق مثل برشلونة، لأن الأضواء دائمًا ما تكون مسلطة عليك. نحن نمر بفترة سيئة بسبب عدم قدرتنا على الفوز في المباريات، في الموسم الماضي، مررنا بمثل هذه النتائج لكننا كنا قد ضمنا الفوز بالدوري الإسباني لكن الأمر مختلف كثيرًا في الموسم الحالي، لم نبدأ المسابقة بشكل جيد وعلينا تصحيح ما يحصل".

وأضاف مدافعا عن بعض اللاعبين: "غريزمان ليس سببًا في مشاكل برشلونة الهجومية، فهو يستطيع اللعب بمركز المهاجم أو الجناح، بيكيه ولينغلت هما الأخرين نجحا في الموسم الماضي في تقديم مباريات رائعة، مع إصابة أومتيتي، أعلم جيدًا حجم تحملهما المسؤولية لقيادة دفاع برشلونة في المباريات القادمة إلى جانب وجود توديبو".

أما عن إستبعاد راكيتيتش فقال: "دائمًا ما يتم توجيه سؤال حول الأسماء المستبعدة من القائمة، إذا لم يكن إيفان متواجدًا معًا فهناك لاعب آخر، هناك لاعبين كثيرين في وسط الملعب، ونحاول التعامل مع هذا الأمر، لذلك قمنا باستدعاء ألينيا الذي كان يتدرب جيدًا على مدار الفترة الماضية".