انتهت الجولة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز النجمة على الأنصار 1-0، شباب الساحل على شباب الغازية 3-0، البرج على السلام زغرتا 1-0، شباب البرج على التضامن صور 1-0 فيما تعادل الصفاء مع الأخاء أهلي عاليه 0-0 بينما تأجلت مواجهة العهد مع طرابلس بسبب مشاركة العهد الأسيوية.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

داوودا دياميه ( لاعب شباب الساحل ):

تبدو لمسته واضحة في الخط الهجومي للفريق حيث يلعب دور صانع الألعاب بأفضل طريقة ممكنة وهو صنع هدفين لزملاءه في المواهجة التي فاز بها الفريق 3-0 على شباب الغازية ليثبت مبكرا بأنه صفقة ناجحة للفريق الساحلي.

علي بزي​ ( لاعب شباب البرج ):

سجل هدف الفوز من ركلة جزاء لفريقه ونجح في مساعدته على الحصول على أول انتصار وأول نقاط ثلاث في الدرجة الأولى. بزي يتحرك بشكل جيد ويقوم بالادوار الدفاعية والهجومية المطلوبة منه وهو صفقة أتت في وقتها بالنسبة لفريق شباب البرج.

مراد الهزلي​ ( لاعب النجمة ):

اللاعب التونسي نشط في المواجهة أمام الأنصار وكان له دور كبير في فوز فريقه 1-0 بعدما تحرك بشكل مميز في خط الوسط وأدى أدواره المطلوبة منه على أكمل وجه والأهم بأنه كان مفتاحا من مفاتيح تكتيك المدرب عظيمة الذي وظفه كما يجب داخل أرض الملعب.

مدرب الأسبوع:

محمد عبد العظيم​ ( مدرب النجمة ): لا يختلف اثنان بأن المدرب المصري بدت لمسته واضحة على أداء الفريق رغم قصر توليه مهمة تدريب الفريق النبيذي وهذا بان في المواجهة أمام الأنصار والتي حسمها 1-0 لمصلحته مع تحضير جيد للفريق وقدرة على تعطيل مفاتيح الأنصار الهجومية واستغلال نقاط ضعفه الدفاعية.