حقق ​ريال مدريد​ انتصارا ثمينًا على مُضيفه ​إشبيلية​، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
وسجل هدف المباراة الوحيد ​كريم بنزيما​ في الدقيقة 64، من كرة رأسية. وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة، نفس عدد نقاط اتلتيك بلباو، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط في المركز الخامس.

وواصل ​نيمار​ تألقه للجولة الثانية على التوالي، وقاد فريقه باريس سان جيرمان لفوز ثمين في ملعب أولمبيك ليون في المباراة التي جمعت الفريقين، في قمة منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الفرنسي. سجل نيمار هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 87، ليرفع رأس فريقه في القمة، ويتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

وتخطى نادي ​​لاتسيو​​ ضيفه نادي ​​بارما​​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الاسبوع الرابع من الكالتشيو الايطالي. وفي نفس الجولة، حقق اتالانتا تعادلا مثيرا امام فيورنتينا 2-2.

وضمن منافسات الأسبوع الخامس من ​الدوري الألماني​، تعادل نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ امام ​آينتراخت فرانكفورت​ بهدفين لمثلهما في المباراة التي اقيمت على ملعب كومرزبنك ارينا.
ورفع دورتموند رصيده الى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما يحتل فرانكفورت المركز التاسع برصيد سبع نقاط.

عربيا، تعادل نادي ​المصري البورسعيدي​ مع ​حرس الحدود​ بهدف لمثله في المباراة التي اجريت على استاد الجيش بالسويس ضمن الجولة الأولى من ​الدوري المصري​. واكتسح نادي ​الإنتاج الحربي​ نظيره نادي مصر بثلاثة اهداف نظيفة.

وفي كرة السلة، فاز فريق ​الحكمة​ اللبناني في مباراته الثانية من بطولة مصر الدولية على حساب فريق WE المصري بنتيجة 82 - 59. ويخوض الحكمة مباراته الثالثة أمام فريق هوبس اللبناني وسيشارك فيها والتر هودج.

وفي كرة المضرب، احرز لاعب كرة المضرب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا لقب ​بطولة موسيل​ المفتوحة التي تلعب على اراضي صلبة وفي قاعات مغلقة، وكان اللاعب الفرنسي قد تفوق على منافسه السلوفيني ​الياس بيديني​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

متفرقات دولية:

- لم يستطع الدولي الالماني ​ماركو رويس​ قائد بوروسيا ​دورتموند​ ضبط اعصابه وانفعل على أحد الإعلاميين بعد تعادل فريقه مع آينتراخت ​فرانكفورت​ 2- 2 في خامس جولات الدوري الألماني. وسأل المراسل رويس حول دور عقلية لاعبي دورتموند في إهدار نقطتين حيث رد عليه قائلا: "هل أنت جاد؟ أنت تفاجئني باسئلتك الغبية الأسبوع تلو آخر نحن تلقينا هدفًا بسبب ضعف الجهود الدفاعية".

- عرض اسطورة ​​مانشستر يونايتد​​ ​باتريس ايفرا​ مساعدته للمدرب ​اولي غونار سولسكاير​ بعد البداية الصعبة للشياطين الحمر هذا الموسم. وقام ايفرا بنشر صورة له على تويتر وانستغرام وكتب ما يلي: "اعتقد انه الوقت قد حان لنلطخ ايدينا، هل انتم مستعدون لجعلنا نساعدكم؟".

- قاد نجم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ فريقه الى الفوز مجدداً بعد ان سجل هدف المباراة الوحيد قبل 3 دقائق من انتهاء مباراة فريقه مع نادي ليون، ليكون نيمار قد انقذ فريقه في مباراتان متتاليتين، الا ان جماهير الفريق الباريسي لا زالت غير راضية على اللاعب البرازيلي الذي كان قد اعرب عن رغبته في العودة الى فريقه السابق ​برشلونة​، لتقوم برميه بكل ما تملك حينما كان يقوم بتنفيذ ركلة جانبية.