نبدأ مع ​الدوري الانكليزي​، حقق ليفربول الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة السادسة، على ملعب ستامفورد بريدج. وسجل للريدز كل من ارنولد وفيرمينيو، فيما سجل لتشيلسي نغولو كانتي.

وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على فارق الخمس نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، محتلا الصدارة.

وفي لقاء اخر، سقط مانشستر يونايتد خارج ارضه امام ويست هام يونايتد بنتيجة 2-0، وتعادل وولفرهامبتون امام كريستال بالاس 1-1، وفاز ارسنال على استون فيلا 3-2.

وفي ​الدوري الايطالي​، وضمن فعاليات الجولة الرابعة من الكالتشيو دك نادي ​نابولي​ وصيف البطل الموسم الماضي شباك نادي ليتشي باربعة اهداف ليتخطاه بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.في لقاء اخر تدارك روما طرد لاعبه جيانلوكا مانشيني وهزم ​بولونيا​ العنيد بنتيجة 2 - 1 ليصعد الى المركز الرابع في الترتيب. وفي لقاء اخر تخطى سامبدوريا منافسه ​تورينو​ بنتيجة 1 - 0.

وفي الدوري الاسباني، تعادل نادي ​فالنسيا​ مع ​ليغانيس​ بهدف لمثله في المباراة التي اجريت على ملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وفاز ريال سوسيداد على اسبانيول 3-1، وخيتافي على مايوركا 4-2.

محليا، وضمن منافسات الأسبوع الأول من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، حقق فريق ​شباب ​الساحل​​ فوزه الأول لهذا الموسم على ​شباب الغازية​ بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب جونية.
وفي مباراة ثانية، فاز البرج على ​السلام زغرتا​ بهدف نظيف.

وفي كرة المضرب، أحرزت اليابانية ​ناومي أوساكا​ الأحد لقب دورة أوساكا في ​كرة المضرب​ المقامة في مسقطها للمرة الأولى في مسيرتها الاحترافية، منهية انتظارا طويلا لتتويج ثانٍ هذا العام بعد ​بطولة أستراليا المفتوحة​ التي رفعت كأسها في كانون الثاني الماضي. وتفوقت اليابانية الشابة (21 عاما) المقيمة في ​الولايات المتحدة​ وتحمل جنسيتها، في المباراة النهائية اليوم على الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا بسهولة 6-2 و6-3.

في الرياضات الميكانيكية، نجح الالماني سيبستيان ​​فيتيل​​ سائق فيراري في تحقيق الفوز بسباق جائزة سنغافورة الكبرى ضمن ​الجولة 15​ من ​بطولة العالم للفورمولا 1​ ليعود الى سكة الانتصارات بعد اكثر من 12 شهرا. واكمل شارل لوكلير ثنائية الفيراري باحتلاله المركز الثاني في السباق متفوقاً على ماكس فيرستابن سائق ريد بول الذي حل ثالثاً متقدماً على سائق مرسيدس ومتصدر البطولة لويس هاميلتون الذي حل رابعاً.

متفرقات دولية:

- نشر ​المصارع​ ​غولدبرغ​ مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق انستغرام، ظهر فيه وهو يتشاجر مع المصارع دولف زيغلر في إحدى اللقاءات خارج ​المصارعة​.

- أكد جياني إينفانتينو أن السلطات الإيرانية أكدت لاتحاد الفيفا أن النساء سيتمكنن من حضور تصفيات كأس العالم في تشرين الأول في طهران.

- أعلن نجم كرة المضرب، الإسباني رافاييل ​نادال​، انسحابه من المشاركة في مباريات اليوم الأخير من ​كأس ليفر​، اليوم الأحد، نتيجة تعرضه للإصابة في معصم يده اليسرى.

- عبّر جمهور فريق ​​برشلونة​​ عن غضبه العارم بعد الخسارة امام فريق ​​غرناطة​​ في منافسات ​الدوري الإسباني​ بنتيجة 0-2 وطالب بإستقالة المدرب ​ارنستو ​فالفيردي​​ من خلال حملة تغريدات عبر تويتر.