تتوجه الانظار الليلة الى ديربي ميلانو، بين الغريمين الانتر وميلان، في قمة الاسبوع الرابع من الكالتشيو، على ملعب سان سيرو حيث سيحاول النيراتزوري الحفاظ على الصدارة فيما يمني ميلان النفس بالفوز على غريمه والحاق اول خسارة به هذا الموسم. وفي نفس الجولة، يلعب يوفنتوس امام هيلاس فيرونا، واودينيزي امام بريشيا، فيما فاز يوم امس كالياري على جنوى 3-1.

وفي ​الدوري الانكليزي​، يسعى مانشستر سيتي اليوم لاستعادة توازنه، بعد الخسارة الاسبوع الماضي امام نوريتش سيتي، حيث يستقبل على ارضه فريق واتفورد.
وفي نفس الجولة، يستقبل ليستر سيتي فريق توتنهام في ابرز المواجهات.
وامس، حقق ​بورنموث​ الفوز على ​ساوثامبتون​ بنتيجة 3-1.

وفي ​الدوري الالماني​، حقق نادي ​شالكه​ فوزا متاخرا على ضيفه نادي ​ماينز​ بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة الخامسة. واليوم، تقام عدة مباريات ابرزها بين ​بايرن ميونيخ​ وكولن.

وفي ​الدوري الفرنسي​، فاجأ نادي ​ستراسبورغ​ ضيفه نادي نانت وهزمه بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة السادسة من الليغ 1.
واليوم، يلعب مارسيليا امام مونبيلييه، ورين امام موناكو في ابرز المباريات.

وفي ​الدوري الاسباني​، وضمن فعاليات الجولة الخامسة
انتهى اللقاء الذي جمع ناديا ​ريال بيتيس​ و​اوساسونا​ بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتقاسما نقاط المواجهة.

واليوم، يستقبل اتلتيكو مدريد فريق سلتا فيغو، ويحل ​برشلونة​ ضيفا على غرناطة، كما يلعب فياريال ضد بلد الوليد، وليفانتي ضد ايبار.

عربيا، احرز النادي ​الاهلي​ لقب بطولة ​السوبر المصري​ بعد تخطيه المنافس الازلي ​​الزمالك​​ بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع الفريقان على استاد القاهرة الدولي.
وانتهى ديربي دبي بين فريق ​النصر​ ​الوصل​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على استاد آل مكتوم بنادي النصر في الجولة الأولى من ​الدوري الإماراتي​.

محليا، يلعب اليوم التضامن صور امام شباب البرج، والصفاء امام الاخاء الاهلي عاليه، في الجولة الاولى من ​بطولة لبنان لكرة القدم​.

متفرقات دولية:

- عاد مهاجم ​​مانشستر سيتي​​ ​غابرييل جيسوس​ إلى تشكيلة ​البرازيل​ بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الدولية، وذلك بعدما استدعاه المدرب تيتي للمباراتين الوديتين ضد نيجيريا والسنغال الشهر المقبل.

- قرر الاتحاد الدولي لألعاب القوى عدم إدراج ​لقاء ستوكهولم​ ضمن روزنامة ​الدوري الماسي​ في الموسم المقبل. وأقر الاتحاد الدولي خطة اصلاحات عالمية للدوري الماسي بدءا من عام 2020، تهدف إلى تقليص عدد اللقاءات (13 بدلاً من 14) واعتماد 24 مسابقة فقط (12 للسيدات ومثلها للرجال) مقابل 32 حالياً.

- اعلن ​فينس كارتر​ تجديد عقده مع نادي ​اتلانتا هوكس​ لمدة موسم واحد واكد انه سيعتزل فور انتهاء الموسم الذي يعتبر الرقم 22 في مسيرة اللاعب الذي يعبتر رقما قياسيا في المنطقة الشرقية.