إنتهت الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا حيث كنا على موعد مع ستة عشر مباراة حملت الكثير من التشويق والإثارة كما لم تخيب الظن في أن نكون أمام نسخة مميزة من البطولة الأوروبية الأعرق هذا الموسم. دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين برزوا في هذه الجولة ولعبوا دورا حاسما في انتصارات فريقهم.

إيرلينغ هالاند ( لاعب رد بول سالزبروغ النمساوي):

مهاجم الفريق تألق بشكل كبير في المواجهة أمام جنك البلجيكي حيث ساهم في فوز فريقه الأكبر هذه الجولة 6-2 بعدما سجل هاتريك عكست لمسته المميزة أمام المرمى إضافة إلى تشكيل ثنائي مميز مع زميله المهاجم الكوري الجنوبي هوانغ في خط الهجوم.

نيكولاس تاليافيكو​ ( لاعب أياكس أمستردام الهولندي ):

الظهير الأيسر للفريق قدم مباراة جيدة للغاية وساهم في فوز فريقه على ليل الفرنسي حيث سجل هدفا وصنع هدفا آخر حيث كان شعلة من النشاط في الجهة اليسرى دون نسيان أداءه الدفاعي وقدرته على إحباط هجمات الخصم والتعامل معها كما يجب.

تيمو فيرنير​ ( لاعب آر بي لايبزيغ الألماني ):

اللاعب الألماني الشاب سجل هدفين ليقود فريقه لفوز مهم على بنفيكا خارج الديار 2-1 محققا نقاطا ثلاث ثمينة قد تساعده كثيرا على خطف أحد بطاقتي التأهل حيث تميز فيرنير بلمسة تهديفية قاتلة فنجح من خلال ثلاث تسديدات في تسجيل هدفين.

أنخيل دي ماريا​ ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):

لم يخيب اللاعب الأرجنتيني الظن وظهر كما العادة في المواعيد الكبرى فقاد فريقه لفوز ثمين على ريال مدريد 3-0 بعدما سجل هدفين مثبتا بأنه لاعب مهم للغاية في تشكيلة الفريق الباريسي ولا يختفي إطلاقا في المناسبات الكبرى.

ميسلاف أورسيتش​ ( لاعب دينامو زغرب الكرواتي ):

المهاجم الكرواتي سجل هاتريك في المباراة أمام أتالانتا خلال 76 دقيقة من اللعب حيث كان مميزا للغاية في التحرك السريع خلف المدافعين واستلام الكرات بظهر الدفاع بجانب القدرة على إنهاء الكرات داخل شباك الخصم.