تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات .

ويواجه ​النصر​ الوصيف بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن ​الهلال​ المتصدر ضيفه ​الحزم​ الرابع عشر بنقطة واحدة .

ويتطلع أصحاب الارض الى استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدوها في الجولة الماضية بعد التعادل أمام ​الشباب​ ومصالحة جماهيرهم نتيجة الخروج من ​دوري ابطال آسيا​ لتثبيت أقدامهم في المراكز المتقدمة والبقاء في دائرة المنافسة للمحافظة على لقبهم.

في المقابل يأمل الحزم من تعويض الهزيمة الكبيرة بسداسية نظيفة في الجولة الماضية أمام الاتفاق ومحاولة خطف نقطة على أقل تقدير ترفع من رصيده في جدول الترتيب وتعيد الثقة للاعبيه.

في المباراة الثانية يبحث ​الوحدة​ تحت قيادة مدربه الجديد ​دانيال كارينيو​ من تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي من أجل تحسين مركزهم ولإثبات أن انتصارهم على الأهلي في الجولة الماضية لم يكن وليد الصدفة .

أما ​الفيحاء​ فيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد خطف نقطة من الهلال في الجولة الماضية بالاضافة الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني بالمسابقة للمحافظة على قربه من فرق المقدمة.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الصاعدين حديثا لدوري المحترفين حيث يأمل ​العدالة​ مواصلة نتائجهم الإيجابية وعروضهم القوية حيث يحتل المركز السابع بأربع نقاط في حين يسعى ضيفه أبها الى العودة بنقاط اللقاء لتحسين مركزهم حيث يحتل المركز العاشر برصيد أربع نقاط .