ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، حقق نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي فوزاً كاسحاً امام ​اينتراخت فرانكفورت​ الالماني وبواقع 3-0 على ارضية ملعب كومرزبانك ارينا. وفي نفس المجموعة، حقق ستاندرليج البلجيكي فوزاً صعباً امام غيماريش البرتغالي وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي ​​اشبيلية​​ الاسباني فوزاً مهماً امام ​كاراباخ​ وبواقع 3-0. وفي المجموعة الثانية، خطف نادي ​دينامو كييف​ الاوكراني فوزاً صعباً امام ​مالمو​ السويدي وبواقع 1-0. وفي المجموعة الثالثة، حقق نادي ​خيتافي​ الاسباني فوزاً مهماً بين جماهيره امام ​طرابزون سبور​ وبواقع 1-0. وبدوره اكتسح نادي بازل السويسري خصمه كرازنودار وبواقع 5-0 ليتصدر المجموعة بأريحية كبيرة.

وفي المجموعة الرابعة، حقق نادي ايندهوفن الهولندي فوزاً مثيراً امام سبورتنيغ لشبونة البرتغالي وبواقع 3-2. وحقق نادي ​لاسك لينز​ النسماوي فوزاً مدوياً امام رونبرغ النرويجي وبواقع 1-0. وفي المجموعة الخامسة، حقق نادي كلوج الروماني فوزاً مدوياً امام ​​لاتسيو​​ الايطالي وبواقع 2-1. وبدوره حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين رين الفرنسي وسلتيك الاسكتلندي.

وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً صعباً ومستحقاً امام استانا وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الاولد ترافورد. وفي نفس المجموعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 المباراة التي جمعت بين بارتيزان بلغراد الصربي والكمار الهولندي.

وفي المجموعة السابعة، حقق نادي ​​بورتو​​ البرتغالي فوزاً مهماً على ارضية ملعب الدراغاو امام يونغ بويز السويسري وبواقع 2-1. وبدوره حقق نادي راينجرز الاسكتلندي الفوز امام فينورد الهولندي وبواقع 1-0.

وفي المجموعة الثامنة، انقاد نادي اسبانيول الاسباني الى تعادل مخيب بين جماهيره امام فيرنكفاروس المجري وبواقع 1-1. وبدوره اكتسح نادي لودغوريتس البلغاري خصمه ​سيسكا موسكو​ وبواقع 5-1 في نتيجة مدوية..

وفي المجموعة العاشرة، تلقى نادي بوروسيا مونشغلادخ الالماني خسارة مدوية بين جماهيره امام فولفسبرغر النمساوي وبواقع 4-0، فيما حقق نادي روما الايطالي فوزاً كبيراً في الاولمبيكو امام باساكسهير التركي وبواقع 4-0.

وفي المجموعة الحادية عشر، تمكن نادي براغا البرتغالي من تحقيق فوز ثمين امام ولفرهامبتون الانكليزي وبواقع 1-0 وسجل هورتا هدف الفوز لبراغا في الدقيقة 71، وبدوره حقق سلوفان براتيسلافا فوزاً قاتلاً امام بشيكتاش التركي وبواقع 4-2.

نبقى مع كرة القدم، فبعد الخسارة التي تلقاها ​​ريال مدريد​​ الإسباني أمام ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بنتيجة 3 - 0 في منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا جعلت المدرب الفرنسي زين الدين ​زيدان​ يُعاني كثيرًا ويصبح في وجه المدفع.وجعلت الهزيمة الكبيرة التي تلقاها ريال مدريد أمام الفريق الباريسي الجماهير المدريدية تنقلب على زيدان وتطالب برحيله عن صفوف الفريق الملكي.وشنت جماهير ريال مدريد حملة موسعة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وطالبت برحيل زيدان عن الفريق الملكي.



محليا، تتوجه الأنظار اليوم إلى ملعب المدينة الرياضية في بيروت، حيث تقام مباراة ديربي كرة القدم اللبنانية بين ​الأنصار​ و​​النجمة​​، في الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم "الدرجة الأولى" لموسم 2019-2020.

متفرقات دولية:

- باع الروسي ​حبيب نورمحمدوف​ بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، قميص الأميركي ​داستن بوارييه​ خصمه الأخير، وقام بتحويل العائدات إلى حساب مؤسسته الخيرية "The Good Fight".

- نشر الاتحاد الدولي لألعاب القوى لائحة مبدئية ضمت 1928 رياضي أكدوا مشاركتهم في ​بطولة العالم لألعاب القوى​ التي ستقام في ​الدوحة​ بين 27 أيلول والسادس من تشرين الأول.

- أوقف ​الاتحاد الإنكليزي​، المهاجم السابق ​بيتر بيردسلي​، عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 32 أسبوعاً، بعد إدانته بعدد من التعليقات العنصرية بشأن لاعبين، خلال قيادته تدريب فريق ​نيوكاسل يونايتد​ تحت 23 عاماً.