اكد ​خالد الشمري​ عضو مجلس ادارة ​اتحاد الكرة الكويتي​ ورئيس اللجنة الفنية انهم وضعوا العديد من المعايير الاساسية التي يجري بناء عليها اختيار المدرب الجديد للمنتخب واهمها امتلاكه لسيرة ذاتية مميزة تشمل قيادته لأندية كبرى اضافة الى قوة الشخصية وامتلاكه للطموح الكافي لقيادة الازرق لتحقيق الانجازات.

وكشف الشمري عن تلقي اللجنة للعديد من السير الذاتية لمدربين في الفترة السابقة وانهم بصدد دراستها بعناية شديدة قبل اتخاذ القرار النهائي وتولي اجراء المفاوضات مع المدرب.

من ناحية اخرى اكد الشمري ان اجتماعا سيعقد بينهم وبين مع مدرب المنتخب المؤقت ​ثامر عناد​ للوقوف على برنامجه الاعدادي لخوض مواجهته امام ​منتخب الاردن​ ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات ​كأس العالم 2022​ و​كأس آسيا 2023​ .


للمزيد: https://alqabas.com/article/5708537

تعقد اللجنة الفنية باتحاد الكرة اجتماعاً مهماً الاحد المقبل مع مدرب المنتخب الوطني الاول ثامرعناد للوقوف على برنامج إعداد «الازرق» لخوض مواجهته المهمة امام الاردن ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية الموحدة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

للمزيد: https://alqabas.com/article/5708537