عبر مدرب نادي ​توتنهام​ ​​ماوريسيو بوتشيتينو​​ عن استيائه بالتعادل امام ​اولمبياكوس​ اليوناني في دوري ابطال اوروبا بعد ان كان الفريق متقدما بهدفين نظيفن.

وتحدث بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء وقال: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، لنكون صادقين لم أكن راضياً في الشوط الأول عن الأداء، مُنذ البداية كانت لدينا خطة ولم نحترم هذهِ الخطة. لقد سجلنا هدفين، لكن إذا قمت بتحليل الأداء فقط، لم يكن اداءً رائعاً، لقد استقبلنا الكثير من الفرص والطريقة التي استسلمنا بها واستقبلنا الهدف الأول كانت مؤلمة للغاية."

واشاد المدرب بلاعبي الفريق الخصم مضيفا: "لم أتفاجئ بالجودة التي كانت لدى لاعبين أولمبياكوس، هذه واحدة من أصعب البطولات في العالم، إنهم يستحقون هذا التعادل ولعبوا بشكل جيد. بشكل عام، أعتقد أن أولمبياكوس كان لديهم الكثير من الفرص، لكن لا أعتقد أن هذا يعني أنهم استحقوا تسجيل المزيد من الأهداف، فأنا أتحدث فقط عن مشاعري ومشاعري بعد المباراة ليست جيدة."

وتابع: "نحن بحاجة إلى تغيير هذا الوضع، والحل الوحيد هو أن نبذل المزيد من الجهد والعمل، ونحاول أن نكون أفضل ونُقدم اداء يشبه اداءنا ضد كريستال بالاس وليس اداء اليوم."