نبدأ موجز المساء مع أبرز الأحداث حيث تنطلق بعد قليل مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى لدور المجموعات في مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​.

وتُفتتح المباريات بمواجهة غلطة سراي التركي أمام كلوب بروج البلجيكي (المجموعة الاولى)، وأولمبياكوس اليوناني أمام ​توتنهام​ الإنكليزي (المجموعة الثانية).

وخلال السهرة، تتوجه الأنظار لمباراة ​ريال مدريد​ و​باريس سان جيرمان​ في العاصمة الفرنسية باريس، كذلك يستضيف ​أتلتيكو مدريد​ نادي يوفنتوس في العاصمة الإسبانية مدريد، ويحل لوكوموتيف موسكو ضيفا على بايرن ليفركوزن، وأتالانتا ضيفا على دينامو زغرب، ويستضيف شاختار في أوكرانيا نادي مانشستر سيتي، ويحل النجم الأحمر الصربي ضيفا على ​بايرن ميونيخ​.

نبقى مع كرة القدم، كشف نجم نادي يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اقترابه في العام 2003 من الانضمام الى نادي ارسنال قبل انتقاله الى مانشستر يونايتد، واضاف رونالدو انه كان على بعد خطوة واحدة من الانتقال الى ملعب الامارات، بعد ان كان قد احد ابرز اللاعبين الذين يرغب المدير الفني السابق الفرنسي ارسين فينغر بالحصول عليهم.

وخلال المقابلة نفسها، أضاف رونالدو: " "انا ملتزم بانهاء مسيرتي وذلك حين انجح في ان اتفوق على قائد نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بفارق كرة ذهبية واحدة، لاصبح بذلك افضل لاعب في العالم".

وكشف عن حادثة أليمة عاشها عندما كان في الـ12 من عمره، قائلا: " عندما كنت في الـ12 من عمري، لم يكن لديّ مال كافٍ، كنت أعيش مع عدد من اللاعبين من عدّة مناطق من البرتغال بعيدا عن عائلتي، لقد كانت أيام صعبة. كان هناك مطعم ماكدونالدز بالقرب من مقر إقامتنا، في إحدى المرات طلبنا من إمرأة تُدعى إدنا ومعها طفليها الحصول على ما تبقى من وجبات الهامبيرغر التي طلبوها، أتمنى من خلال هذه المقابلة أن تساعدوني على التعرف عليها كي أدعوها إلى العشاء في تورينو أو لشبونة من أجل أن أردّ لها تلك المساعدة، لا يمكنني أن أنسى هذه الحادثة".

في دوري أبطال آسيا، تمكّن فريق جيانغزو إيفرغراند الصيني من التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد التعادل بنتيجة 1-1 مع مضيفه كاشيما أنتلرز الياباني اليوم الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي.

وفي الرياضات الميكانيكية، نفى مسشتار فريق رد بُل هلموت ماركو ان يكون فريقه هو من إشتكى على فريق فيراري بسبب قوة محرك الاخير في بطولة الفورمولا 1. وقال ماركو الى Auto Bild:" نحن نتكلم عن 40kW او ما يعاجل 54 حصان. لكن هذه القوة فقط يستعملها فيراري في لفة واحدة خاصة في التجارب التاهيلية وكان فارق السرعة في سباقي مونزا وسبا واضحًا. لسنا نحن بشكل أساسي من اثار التساؤلات حول قوة محرك فيراري لا بل ان رينو ومرسيدس هم من قاما بذلك". يُذكر ان رد بُل يستعمل محركات هوندا.

نختم مع خبر أخير متعلق بكرة القدم تحت خانة من خارج الملعب، حيث قدّم نادي فيتوريا البرتغالي من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر دعوة لممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة ميا خليفة لحضور مباراة الفريق في البرتغال أمام أرسنال الإنكليزي يوم 24 تشرين الأول المقبل ضمن منافسات الدوري الأوروبي. وجاءت هذه الدعوة من قبل الفريق البرتغالي بعد التغريدة التي نشرتها خليفة يوم الأحد والتي قالت فيها أنها تدعم أي فريق يلعب ضد أرسنال. ونشر النادي البرتغالي في التغريدة صورة لقميص الفريق مع الرقم 1 ويحمل إسم ميا، كما ردت خليفة بتعليق "نعم" في إشارة إلى سعادتها بالدعوة وإستعدادها الذهاب إلى هناك.