اجرت صحيفة "السبورت" الالكترونية مقابلة مع رئيس اللجنة الادارية في ​نادي رمحالا​، الاستاذ ​روي سعد​، الذي سلط الضوء على ابرز الاهداف والطموحات التي يسعى الى تحقيقها بعد ان تم تشكيل لجنة ادارية جديدة عام 2016 اعادت الحياة من جديد للنادي بعد سنوات عجاف ادت الى تراجع النشاط على الصعيد الرياضي.

وقال سعد: "نادي رمحالا هو نادي ثقافي وإجتماعي ورياضي، تأسس قبل 49 سنة، منذ حوالي 10 أشهر تم تشكيل هيكلية جديدة للنادي تقوم على عنصر الشباب، وعمدنا منذ ذلك الوقت على تنظيم نشاطات عدّة منها ثقافية وأخرى رياضية وإجتماعية هدفها تشجيع أهل رمحالا على العودة إلى المنطقة بعد فترة التهجير التي عاشتها خلال الحرب، وقد رأينا أنه يتوجب علينا القيام بنشاطات من شأنها أن تساعد في تحقيق هذه الغاية".

وأضاف سعد: "بداية النادي كانت قائمة على لعبة كرة الطائرة فقط، إنما مع نهاية التسعينات من القرن الماضي، تراجعت هذه اللعبة في لبنان بشكل كبير بعدما إتجه الجيل الجديد إلى ألعاب أخرى، تحديدا كرة القدم وكرة السلة، وعليه، قررنا في العام 2016 أن تُغلق صفحة فريق كرة الطائرة في النادي، بعدما أن أقمنا حفلا تكريما لكل من شارك مع الفريق منذ تأسيسه، وإتجهنا نحو الدخول في عالم كرة السلة من بوابة الدرجة الخامسة في لبنان".

وتابع: "خلال السنوات الأخيرة كنا قريبين خلال أكثر من مناسبة من التأهل إلى الدرجة الرابعة، إنما تفاصيل صغيرة في المراحل الأخيرة كانت تمنع حصول ذلك، لكننا إستطعنا الفوز في عدّة دورات ودية شاركت فيها أندية تلعب بدرجات أكبر في لبنان كنادي كفرشيما ونادي حمانا وغيرها من الفرق، وهذا ما يؤكد على أن نشاطنا في كرة السلة يأخذ منحا إيجابيا وأننا نسير في نسق تصاعدي".

وأشار روني إلى أن النادي قرر هذا الصيف توسيع نشاطاته الرياضية أكثر لتشمل ألعاب أخرى، حيث تم الدخول في لعبة كرة الطاولة، بدعم من قبل ​رئيس الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة​ ​سليم الحاج نقولا​ الذي أشرف على تنظيم دورة خاصة لدعم اللاعبين وتحفيزهم بعد أن أظهر البعض منهم موهبة كبيرة في خوض هذه اللعبة.

وختم سعد ان النادي يخطط في المستقبل لشراء اراضي في البلدة من اجل بناء ملاعب كرة قدم بهدف تأسيس نادي كرة قدم يمثّل اهل رمحالا.