نبدأ موجز المساء مع أهم الأخبار، حيث اعلن ارنستو ​فالفيردي​ مدرب نادي برشلونة الاسباني عن القائمة المستدعاة لمواجهة بوروسيا دورتموند الالماني ضمن اطار دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا على ملعب سيغنال ايدونا بارك. وشهدت القائمة عودة قائد النادي الكتالوني ليونيل ميسي، بعد مشاركته لليوم الثاني من التدريبات بشكل طبيعي برفقة زملائه.

نبقى مع كرة القدم، حيث أعلن نادي مانشستر يونايتد أن الحارس دافيد دي خيا وقع على عقد جديد، يبقى بموجبه في النادي الإنكليزي حتى شهر حزيران من عام 2023.

وقاد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه لاستعادة نغمة الانتصارت بعد خسارة آخر خمسة مباريات والتعادل في واحدة . وسجل زلاتان هاتريك من اصل السبعة اهداف هي حصيلة فوز فريقه على سبورتنغ كانساس سيتي ( 7-2 ) في الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين. وبهذا الفوز رفع لوس انجلوس غالاكسي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس بمجموعة الغرب بينما تجمد رصيد كانساس سيتي عند 37 نقطة في المركز التاسع بنفس المجموعة.

محليًا، أعلن نادي النجمة عن عودة لاعبه السابق خالك تكه جي إلى صفوفه. كما أكد نادي الإخاء الأهلي عاليه بقاء لاعبه أحمد حجازي بعد أن كان معارا مع العهد.

عربيًا، أكّدت صحيفة كوريري ديلا تورينو الإيطالية أن نادي الغرافة القطري توصل إلى إتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي على إنتقال المهاجم ماريو ​ماندزوكيتش​ إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، قبل إغلاق باب سوق الإنتقالات في قطر يوم 30 أيلول الجاري. وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة ستكلف النادي القطري مبلغ 10 مليون يورو، على أن يتقاضى النجم الكرواتي راتبًا سنويًا قدره 6 مليون يورو.

وفي المصارعة، أكد اتحاد المصارعة WWE أنه غرّم المصارعة ​بيكي لينش​ مبلغ 8000 جنيه إسترليني بعد أن ضربت حكمًا بكرسي فولاذي خلال مباراتها مع ساشا بانكس. وقد احتفظت لينش بحزامها بعد أن تم استبعادها بسبب ضرب الحكم عن طريق الخطأ. وغرّد اتحاد المصارعة عبر حسابه على تويتر: "تم تغريم بيكي لينش 10000 دولار بسبب ضربها للحكم عن غير قصد أثناء مباراة ضد ساشا بانكس".


متفرقات دولية:

-نشرت الصفحة الرسمية لنادي بولونيا الإيطالي عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر فيديو يظهر لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري بعدما قاموا بزيارة المدرب سينيسا ميهايلوفيتش في المستشفى ولكن من خارج مقرها، وذلك بعد الفوز على حساب بريشيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، رغم تأخر الفريق بنتيجة 3-1. ويخوض ميهايلوفيتش رحلة العلاج الكيميائي للتخلص من مرض سرطان الدّم حيث غاب عن المباراة بعد خضورها في المباراتين في الجولة الأولى والثانية أمام هيلاس فيرونا وسبال.

-نشرت ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة ميا خليفة تغريدة عبر حسابها الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر كشفت فيها عن كرهها لنادي أرسنال الإنكليزي، قائلة أنها تدعم أي فريق يلعب ضد الغانيرز. وقالت خليفة صاحبة الأصول اللبنانية في تغريدتها التي نشرها موقع غول الايطالي: "بصراحة، أنا أدعم أي فريق يلعب ضد أرسنال".

- توفي بطل العالم السابق في ​ناسكار​ مايك ستيفانيك يوم الأحد عن عمر 61 عاما في حادث تحطم طائرة.