لم تأت النتائج التي اسفر عنها عرض "​صراع الابطال​" Clash of Champions الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وفق التوقعات المنتظرة او المسار المنطقي للاحداث، فالتدخلات التي توالت من قبل المصارعين من خارج جدول المباريات، اضافة الى الاداء الكبير الذي قدمه متحدون، اثر على النتائج وقلب الامور رأساً على عقب في الكثير من الاحيان.

البداية النارية كانت مع لقب الزوجي الخاص بعرض "الرو" والذي جمع البطلين سيث رونز و​براون سترومان​ من جهة، ودولف زيغلر وروبرت رود من جهة ثانية. وعلى الرغم من المباراة التي تنتظرهما على القب الدولي، بدا الانسجام قائماً بين رولنز وسترومان معظم فترات المباراة، ما امّن لهما افضلية كبيرة واحرجا خصميهما مراراً، الى ان اتت اللحظة القاتلة لهما عندما دفع سترومان (عن طريق الخطأ) رود باتجاه رولنز، فاستغل الاول الامر وقام بتثبيت رولنز ليحصل وزميله زيغلر على لقب الزوجي بطريقة غير متوقعة، فيما تبادل الخاسرين اللوم.

ولم تجر الرياح بما يشتهي البطلان السابقان، فأتت مباراتهما في نهاية العرض لتزيد التعقيد في علاقتهما، حيث قدم كل منهما ما في جعبته من اجل الفوز، وبلغت الاثارة ذروتها عندما نفذ رولنز حركته الشهيرة (Stomp) ثلاث مرات وتمكن سترومان من النفاذ منها كلها. ولكن اصرار رولنز وقدرته على التحمل، تغلبت على قوة سترومان، واستطاع الاحتفاظ بلقبه الغالي. الا ان العرض لم ينته على خير بالنسبة الى رولنز الذي تعرض بعد المباراة لاعتداء غادر من ​براي وايات​ بشخصيته المخيفة (Fiend).

ولم يكن مصير ​رومان راينز​ افضل، حيث بدأ مواجهته القاسية مع اريك روان بشكل باكر، وتبادلا اللكمات والركلات واستخدام الكراسي والدرج الحديدي، مستغلين شروط المباراة القائمة على السماح بكل شيء دون اعلان خسارة احدهما بسبب عدم الاهلية. وعندما كان راينز مسيطراً على المباراة ويتجه للقضاء على خصمه، تعرض لركلة قوية من المصارع ​لوك هاربر​ (زميل روان السابق في فريق "عائلة وايات") والغائب عن المباريات منذ فترة طويلة. وتعاون الاثنان على ضرب راينز قبل ان يعلن الحكم فوز روان بالمباراة.

وتمكن بطل العالم ​كوفي كينغستون​ من الاحتفاظ بلقبه بعد تغلبه بصعوبة على متحديه راندي اورتن الذي قدّم مباراة كبيرة وقوية ولكنه لم يستطع تغيير نتيجة المباراة او حمل اللقب العالمي مرة جديدة.

وشهد العرض ايضاً تغلب فريق "ريفايفال" على فريق "اليوم الجديد" وحصوله بالتالي على لقب الزوجي لعرض "سماك داون"، فيما احتفظ آي جاي ستايلز بلقب الولايات المتحدة بفوزه على متحديه سيدريك الكسندر في مباراة ندية وغير سهلة، كما بقي المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا بطلاً للقارات بعد تغلبه على "ذا ميز" بفضل تدخل سامي زين اكثر من مرة، واحتفظ درو غولاك بلقب Cruiserweight اثر تغلبه على هومبرتو كاريلو ولينس دورادو.

وفي ما خص السيدات، لم تطرأ تغييرات على الالقاب. وبقيت ​بيكي لينش​ بطلة سيدات "الرو" رغم خسارتها بسبب عدم الاهلية امام ساشا بانكس (استخدمت لينش العنف المفرط بالكرسي الحديدي)، واحتفظت اليكسا بليس وبايلي بلقب زوجي السيدات بعد فوزهما على ماندي روز وصونيا ديفيل، كما استمرت بايلي بحمل لقب سيدات عرض "سماك داون" بتخطيها عقبة شارلوت فلير.

ترجمة صحيفة" السبورت" الالكترونية