انتهت منافسات الجولة الثالثة من بطولة ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ والتي شهدت تعثر الكبار الذين سقطوا في فخ الخسارة والتعادل.

وحافظ ​الهلال​ على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع ​النصر​ صاحب المركز الثاني بعد تعادلهما في الجولة الثالثة ضد ​الفيحاء​ و​الشباب​.

ورفع ​الاتفاق​ رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد اكتساحه ​الحزم​ بسداسية نظيفة فيما وصل رصيد ​الفيصلي​ إلى 5 نقاط بعد تغلبه على الفتح.

وجاء الفيحاء في المركز الخامس برصيد 5 نقاط متساويا مع الشباب السادس فيما تجمد رصيد ​العدالة​ عند 4 نقاط في المركز السابع بعد خسارته ضد التعاون.

ووصل رصيده التعاون إلى 4 نقاط في المركز الثامن فيما تراجع الأهلي إلى المركز التاسع بعد تجمد رصيده عند 4 نقاط اثر خسارته ضد الوحدة ورفع أبها رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله مع الرائد.

وتراجع الاتحاد إلى المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط بعد خسارته امام ضمك علما بأنه يملك مباراة مؤجلة بينما يتواجد الوحدة وضمك في المركزين الـ12 و13 بـ3 نقاط والرائد في المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة متساويا مع الحزم فيما يتذيل الفتح الترتيب بدون نقاط.