أكّد رئيس نادي ​ريال مدريد​ الإسباني ​فلورينتينو بيريز​ أن فريقه يواجه تحديًا جديدًا هذا الموسم يقوم على العودة إلى سكّة الفوز بالألقاب، بعد الموسم المخيب في العام الماضي حيث خرج الملكي خالي الوفاض.

وقال بيريز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: "علينا استعادة الرغبة والجوع من أجل تحقيق الألقاب وهو تحدي بالنسبة لنا، نحن نعرف ما أنجزه هؤلاء اللاعبون وهم يستحقون احترامنا، لم يحقق أي نادٍ ثلاثة ألقاب ​دوري أبطال أوروبا​ على التوالي، لقد حققوا ذلك مع مدربنا زين الدين زيدان، كما أنه لم يسبق لأي نادٍ أن حقق دوري أبطال أوروبا أربع مرات في خمس سنوات، ريال مدريد ظل بطلًا لأوروبا لأكثر من 1000 يومًا، هذه حقائق لا جدال فيها".

وتابع بيريز: "في هذا الصيف، ريال مدريد نجح في بذل مجهود كبير وشيء صعب جدا في سبيل تحسين تشكيلة اعتادت على الفوز، وتواجد تسعة لاعبين منها ضمن المرشحين لجوائز الكرة الذهبية والأفضل من قبل الفيفا".

وأضاف:" لقد تعاقدنا مع إيدين هازارد واحد من أفضل اللاعبين في العالم وأحد اللاعبين الذين يحبون مدريد، كما ضمّينا أحد أفضل لاعبي الدوري الاوروبي الموسم الماضي لوكا يوفيتش، إضافة إلى ميندي، ميليتاو، رودريغو، وأيضا الحارس أريولا الذي أتى لخلافة كايلور نافاس".