نبدا مع الدوري الاسباني، حيث حقق ​ريال مدريد​ انتصارا بشق الأنفس بنتيجة (3-2) على ضيفه ​ليفانتي​، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني، في معقله "سانتياغو برنابيو".

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما "هدفين" في الدقيقتين 25 و31، وكاسيميرو في الدقيقة 40، بينما سجل لليفانتي بورخا مايورال وغونزالو ميليرو في الدقيقتين 49 و75 على الترتيب.
وحقق فياريال فوزا كبيرا على ليغانيس بنتيجة 3-0.

وفي الدوري الانكليزي، حقق ليفربول فوزه الخامس على التوالي بالدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، بتفوقه على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-1، بافتتاح الجولة الخامسة ليواصل الريدز الصدارة.
وسجل ساديو ماني (28 و40) ومحمد صلاح (72) أهداف ليفربول، بعدما كان نيوكاسل قد تقدم في الدقيقة السابعة عبر ويترو فيليامز.

وفي باقي المباريات، فاز مانشستر يونايتد الفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف، واستطاع تشيلسي ان يفوز على وولفرهامبتون 5-2 بفضل ثلاثية نجمه ابراهام، وحقق توتنهام الانتصار على كريستال بالاس 4-0، وساوثامبتون على شيفلد يونايتد 1-0، وتعادل بيرنلي مع برايتون 1-1.

وفي الدوري الفرنسي، قاد ​نيمار​ دا سيلفا فريقه ​باريس سان جيرمان​ لتحقيق فوز قاتل على ستراسبورغ بهدف مقابل لاشيء، في الجولة الخامسة من المسابقة، مسجلا هدف فريقه في الوقت محتسب بدل ضائع، وهي المباراة الاولى لنيمار هذا الموسم مع الPSG بعد صيف ساخن ربطه بالرحيل الى برشلونة.

وفي الدوري الايطالي، وقع يوفنتوس بفخ التعادل السلبي امام فيورنتينا ضمن الجولة الثالثة.

وفي الدوري الالماني، وضمن فعاليات الجولة 4 من منافسات ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا"، حقق نادي بوروسيا ​دورتموند​ فوزاً مستحقاً امام باير ليفركوزن وبواقع 4-0 على ارضية ملعب السيغنال ادونا بارك. وفي باقي المباريات، حقق نادي بوروسيا مونشغلادباخ فوزاً مهماً خارد قواعده امام كولن وبواقع 1-0،
وبدوره انقاد نادي هيرتا برلين الى خسارة مريرة امام ماينز وبواقع 2-1، بينما حقق نادي فيردر بريمن فوزاً صعباً امام يونين برلين وبواقع 2-1.

وفي كرة المضرب، حسمت ​​اوزبكستان​​(المصنفة 25 في العالم) مواجهتها مع ​لبنان​(المصنف 39 في العالم) بصعوبة (3-2)في نهائي ​المجموعة الآسيوية​-​الأوقيانية الأولى​ لمسابقة كأس ديفيس التي استضافها الاتحاد اللبناني للتنس على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وختاما مع كرة السلة، حيث أنهى منتخب ​الولايات المتحدة​ مشاركته في ​كأس العالم 2019​ لكرة السلة في المركز السابع، وهو أسوأ ترتيب في تاريخ مشاركاته في البطولة.
وتغلب المنتخب الأميركي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين بنتيجة 87-74 على ​بولندا​ في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن السبت، لينهي البطولة المقامة في الصين سابعا، وهو أسوأ مركز له منذ انطلاق المونديال عام 1950.

كما اكمل نادي هوبس مشواره الناجح ضمن بطولة ​حسام الدين الحريري​ فبعد تخطيه الرياضي بطل لبنان في مباراة سابقة اضاف النادي الطموح والذي يعتبر الحصان الاسود في البطولة نادي ​النجم الساحلي​ التونسي الى لائحة ضحاياه وهزمه بنتيجة 75 - 66.