إعتبر رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق ​خوان غاسبارت​ أن البند الموجود في عقد ليونيل ميسي مع برشلونة والذي يسمح له بالرحيل بعد نهاية كلّ موسم هو أمر طبيعي ولا يدعو للقلق، كاشفًا أن ​أندرييس إنييسنا​ و​تشافي هرنانديز​ كانت عقودهما مع البلاوغرانا تتضمن هذا البند أيضا.

وقال غاسبارت في تصريحات نشرتها صحيفة أس الإسبانية: "إنييستا وتشافي كان لديهما أشياء مثل هذه في عقودهما معنا، لا أعتقد أنه امرًا جديدًا على برشلونة".

وأضاف: "أعرف ميسي جيدا، ما قاله في مقابلته مع صحيفة سبورت لا أعتقد أنه بمثابة تحد في وجه الإدارة لأن هذا الأسلوب لا يستخدمه ميسي، بعد كل تصريح كان يضيف ميسي عبارة "لكن"، برأيي هي تحذيرات أنه لا يعجبه كيف تسير الأمور داخل النادي حاليًا".

وعن فشل صفقة عودة نيمار، رأى غاسبارت أن برشلونة كان صادقا في عدم قدرته على ضم نيمار، حيث أصر باريس سان جيرمان على مبلغ 300 مليون يورو، مضيفا أن النادي عمل كل ما وسعه للتعاقد مع النجم البرازيلي.

وكان ميسي قد صرح لصحيفة سبورت يوم أمس مشددا على أنه يتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأنه يحب هذه البطولة حيث كان قدوم نيمار بمثابة فرصة حقيقية لنيل هذا اللقب الغائب عن الفريق منذ 2015.