نبدا مع كرة القدم، حيث أثنى الدولي الإيراني السابق ​علي دائي​ على أداء ​البرتغال​ي ​​كريستيانو رونالدو​​ الذي بات قريباً من كسر رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ المستديرة دولياً. وصرح دائي لصحيفة "أبولا" البرتغالية: "أعتقد أن رونالدو سيتغلب عليّ، إنه لاعب رائع وأنا واثق من أنه سيتخطى رقمي، كل الأرقام القياسية حققت لتكسر".

نبقى مع كرة القدم، فقد أعلن نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي بان اصابة مهاجمه ​كيليان مبابي​ تتحسن لكنه سيغيب عن المواجهة المرتقبة لفريقه ضد ​ريال مدريد​ الإسباني في الجولة الأولى من ​دوري أبطال أوروبا​ الاسبوع المقبل.

في ​كرة السلة​، وضمن منافسات ​دورة ​حسام الدين​ الحريري الـ 29 لكرة السلة​، تمكن نادي هوبس من تحقيق فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الرياضي​، وكانت هذه المواجهة التي اقيمت في قاعة صائب سلام في المنارة قد انتهت بنتيجة 81 – 77.

نبقى مع كرة السلة، حيث اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان نادي ​ديترويت بيستونز​ توصل الى اتفاق مع اللاعب ​جو جونسون​ من اجل التوقيع على عقد للعب معه الموسم القادم، حيث سيحصل اللاعب على عقد براتب 2.6 مليون دولار اميركي منها 220 الف دولار اميركي بشكل مضمون.

اما في الرياضات الميكانيكية، كشفت بطولة العالم للسيارات الكهربائية ​فورمولا​ "E" النقاب عن إيرادات غير مسبوقة ومتابعة جماهيرية قياسية إضافة إلى تحقيق أرباح لأول مرة بفضل زيادة عقود الرعاية. وأعلن المسؤولون عن زيادة بنسبة 50 بالمئة في الإيرادات لتبلغ أكثر من 200 مليون يورو (220.54 مليون دولار) الموسم الماضي

وفي المصارعة، نشر ​المصارع​ ​أندرتايكر​ صور عبر حسابه على تطبيق انستغرام، التُقطت خلال مشاركته مؤخرا في عرض للمصارعة في ماديسون سكوير غاردن. وكتب أندرتايكر إلى جانب الصور: "في حال لم ترن الأجراس في الغاردن مجددا" في اشارة ربما الى قرب اعتزاله.

متفرقات دولية:

- أقال الاتحاد ​الكويت​ي، الكرواتي ​روميو يوزاك​ وجهازه الفني من مهام تدريب المنتخب الوطني.

- شارك الحارس الألماني السابق ​اوليفر كان​ في مسابقة لتسديد ركلات الجزاء، حيث يقوم اطفال بعمر التاسعة بتسديد هذه الركلات ويتم الحصول على مبلغ مادي يقدم لجمعية خيرية مقابل كل هدف. لكن وبحسب كتاب يدعى تور، الذي يركز على تاريخ كرة القدم الألمانية، قام اوليفر بالتصدي لجميع التسديدات ومنع دخول اي هدف في مرماه، الأمر الذي يظهر ان صاحب ال 49 عاما لا يزال لا يقبل بالهزيمة حتى امام الأطفال.

- أكد نادي ​العهد​ عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" غياب لاعبه ​أحمد الصالح​ عن مواجهة ​الأنصار​ في كأس السوبر نتيجة الاجهاد.