رحب النجم الأرجنتيني في صفوف ​برشلونة​ ليونيل ميسي بدعوة العشاء التي تحدث عنها كريستيانو ​رونالدو​، مؤكدًا عدم وجود أي مشكلة بينهما، كما وضع النقاط على الحروف في بعض الامور الخاصة بالفريق الكتالوني، واشار الى انه لم يتقابل كثيرا مع ​غريزمان​.
 

وفي  حوار طويل نقلته" السبورت" تحدث فيه عن النجم الفرنسي انطوان غريزمان المنضم حديثا الى الفريق الكتالوني حيث قال:" غريزمان لا اعرفه جيدا، ولم نتقابل قبل مجيئه إلى النادي، وأنا أصبحت حاليا خارج القائمة، وسيكون لدينا فرصة للمشاركة في أشياء كثيرة".



وعن الاصابة التي يعاني منها اضاف: "حاليا أنا أفضل، كنت سأعود للظهور في مباراة بيتس ولكن الأطباء أكدوا لي أن إصابة الكاحل معقدة، وبالتأكيد لن أتواجد أمام فالنسيا، وأتمنى المشاركة إذا استطعت أمام بوروسيا دورتموند أو غرناطة".

وعن عثمان ديمبيلي، واصل قائلا: "يمتلك مهارات رائعة وهذا الموسم مهم جدا لانطلاقته، وأتمنى ألا يتأثر بالإصابات التي تعيقه الآن، وبالطبع هو لاعب رائع".

وعن فالفيردي دافع بالقول: "الجميع تصور أنهم سيقيلون فالفيردي بعد الخسارة من ليفربول وهذا يحدث في الفرق الكبيرة عندما تخسر في تحقيق الاهداف الكبيرة، ولكن ما حدث في ملعب الأنفيلد كان ذنب اللاعبين وليس المدرب، ونحن في الموسم الفائت فزنا بلقب الليغا ووصلنا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا".

وعن مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي وتناول العشاء سويا ختم قائلا: "ليس هناك اي مشكلة لاقبل دعوته الى العشاء، لسنا أصدقاء لأننا لم نلعب سويا في نفس الفريق، فنحن نتواجد سويا في الحفالات ونتحدث ولكل واحد التزاماته وهذا ما يعيق ان نخرج سويا لكنني اكرر ليس لدي اي مشكلة لقبول دعوته الى العشاء" .