حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة أساطير مانشستر سيتي ونجوم الدوري الإنكليزي التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" في مباراة تكريم البلجيكي فينسنت ​كومباني​ قائد السيتي السابق ولاعب أندرليخت البلجيكي الحالي والذي غاب عن المباراة بداعي الاصابة.

وشارك في المباراة عدد كبير من نجوم الكرة أبرزهم بول سكولز، راين غيغز، ايدوين فان دير سار، آشلي كول، وروبن ​فان بيرسي​ وغيرهم... فيما الغائب الاكبر كان زلاتان ابراهيموفيتش الذي وجه بدوره رسالة الى كومباني.

وتقدم بيتروف لنجوم مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وعادل روبي كين في الدقيقة الحادية والثلاثين لنجوم الدوري الإنكليزي،وفي شوط المباراة الثاني تقدم روبين فان بيرسي بالهدف الثاني لنجوم الدوري الإنكليزي في الدقيقة الثامنة والأربعين، بينما عدل النتيجة لنجوم مانشستر سيتي بنجاني مواروواري في الدقيقة الثامنة والثمانين.

ومثل السيتي: جو هارت، بابلو زاباليتا، يايا توريه، جولين ليسكوت، نايغل دي يونغ، سمير نصري، ستيفن ايرلند، دافيد سيلفا،رايت فيليبس، سيرجيو اغويرو ومارتن بتروف.

في حين تشكيلة نجوم الكرة الانكليزية تكونت من: ايدوين فان در سار، غاري نيفيل، جيمي كاراغر، مايكل كاريك، اشلي كول، ميكل ارتيتا، نيكي بات، بول سكولز، راين غيغز، روبي كين، روبن فان بيرسي

وفي تعليقه على هذه المباراة التكريمية قال كومباني: "كان الأمر عاطفيًا بالنسبة لي. كنت أتخيل وجود والدي في هذا اليوم لكان فخورًا جدًا".

واضاف: "هذا ناد كبير الآن، وهو ناد عالمي ، ولم أكن أعتقد أن هذا ممكنا، للحظو وقفت وبقيت صامتًا وفكرت "هذا لطيف".

وختم: "لقد كانت أمسية مثالية ولم أكن أتمنى المزيد".

بدوره علق فان بيرسي قائلا: "التعادل جميل للغاية. كان شرف كبير للعب. قبل كل مباراة في الماضي ، كنت أتحقق دائمًا مما إذا كان كومباني يلعب لأنه كان لاعبا جيدا".

ا

اما زلاتان ابراهيموفيتش فقال: "كومباني قدمت مسيرة عظيمة، ما حققته لم يحققه الكثيرون، أود أن أعطيك كل التهاني الممكنة فقد كنت قائدًا عظيمًا، أنت مثال لكرة القدم ولكل اللاعبين الذين يرغبون في تحقيق شيء في مسيرتهم".

واضاف:"أتمنى لك الأفضل في الفترة القادمة من حياتك، ومن مسيرتك، أتمنى لك الأفضل دائما وأتمنى لك كل نجاح".