توالت المفاجآت في عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وكان ابرزها ظهور المصارع المخضرم ​اندرتايكر​ وتلقينه ​سامي زين​ درساً لن ينساه حين طلب منه الاخير ان يغادر الحلبة.

ولكن الحدث الذي سرق الاهتمام والانظار، كان ادخال ​شاين ماكمان​ نفسه كبديل لـ ​الاياس​ المصاب في تصفيات منافسات "ملك الحلبة" King of the Ring، ومواجهته لتشاد غايبل مع اعتماد كيفن اوينز كحكم خاص. ولكن اوينز تلقى تهديدات من ماكمان بعدم اعفائه من غرامة الـ100 الف دولار اذا لم يلب مطالبه، وعلى الرغم من ذلك تغلب غايبل على ماكمان باعتراف اوينز. وعمد الخاسر الى استغلال صلاحياته والاعلان بشكل فوري ان المباراة تقضي بالفوز مرتين من اصل ثلاث، ومرة جديدة وجد اوينز نفسه في موقف حرج واضطر الى اتخاذ بعض القرارات التي لا ترضيه خوفاً من دفع الغرامة، لكن غايبل كان حاسماً حين دفع ماكمان الى الاستسلام وبالتالي انتقاله الى الدور النهائي من المنافسة. ولكن ماكمان لم يتلق الموضوع برحابة صدر، بل عمد الى شن هجوم مباغت على اوينز قبل ان يعلن قرار طرده وسط ذهول الجميع.

وخلال العرض ايضاً، حصلت مواجهة نارية بين رومان راينز واريك روان انتقلت الى خارج الحلبة والقى روان احد المشاهدين على راينز. ولم ينفع تدخل الحكام ورجال الامن لفك الاشتباك، الذي انهاه روان بضرب راينز بواسطة قاعدة كبيرة متحركة لكاميرا للنقل التلفزيوني.

كما شهد الحضور مواجهة مثيرة من خارج جدول المباريات، بين بطل العالم كوفي كينغستون وراندي اورتن.

وفي باقي المباريات، تغلب "ذا ميز" على اندراده، وفريق "Heavy Machinery" على مصارعين محليين، ونكي كروس على ماندي روز، وبايلي على امبر مون.