نبدا مع اهم الاخبار، حيث فاز المنتخب البرتغالي على نظيره الليتواني، بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة ​يورو 2020​.
وأحرز ​كريستيانو رونالدو​ أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في الدقائق 7، 62، 65، 76 وويليام كارفالو هدف بالدقيقة 92، بينما أحرز فيتوتاس أندريسكيفيتسوس هدف ليتوانيا الوحيد بالدقيقة 28.
وفي نفس المجموعة، فازت صربيا على لوكمسبورغ 3-1.

وفي المجموعة الاولى، تمكن المنتخب الانكليزي من تعزيز صدارته للمجموعة بفوز ساحق وكبير امام ​كوسوفو​ وبواقع 5-3، 
بينما حقق منتخب تشيكيا فوزاً مستحقاً امام مونتيغرو وبواقع 3-0.

وفي المجموعة الثامنة، استغل منتخب تركيا هزيمة ​ايسلندا​ امام البانيا 4-2، وحقق الفوز على ملدوفا 4-0، ليصبح برصيده 15 نقطة نفس عدد رصيد ​فرنسا​، التي حققت الفوز بدورها على ​اندورا​ 3-0.



 

وفي اسيا، وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ل​تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022​، نجا ​المنتخب السعودي​ من الخسارة في المباراة التي استضافه بها نظيره ​اليمن​ي على ملعب الحرين الوطني، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2-2 بعد ان سجل الاخضر هدف التعادل في الثواني الاخيرة،  وضمن منافسات المجموعة الخامسة لهذه البطولة، اكتفى منتخب قطر بالتعادل السلبي خلال مواجهة ​الهند​ على ملعب جاسم بن حمد. ​​​​​​
 

وديا، نجح منتخب البيرو من رد الاعتبار امام منتخب ​البرازيل​ بعد ان حقق الفوزه عليه في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بنتيجة 1-0.وفي دقائق المباراة الاخيرة نجح اللاعب لويس ابرام من تسجيل هدف المباراة الوحيد وتحديدا في الدقيقة 85.

من جهته، حقق منتخب ​الارجنتين​ فوزا مستحقا على منتخب ​المكسيك​ في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بنتيجة 4-0 فيما نجح المنتخب ​الاكوادور​ي بتحقيق فوزا مستحقا على منتخب ​بوليفيا​ بنتيجة 3-0.

وفي كرة السلة، حقق نادي ​الرياضي​ ​بيروت​ فوزاً مهماً في افتتاح ​بطولة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 لكرة السلة​، وذلك خلال مواجهة ​النجم الساحلي التونسي​. وتمكن الفريق ال​لبنان​ي من حسم اللقاء بفارق 8 نقاط وبواقع 69 – 61.
 

:

نختم مع خبر اخير، حيث وجه اللاعب السابق لمنتخب لبنان ​روني فهد​ رسالة الى جماهير نادي ​​الهومنتمن​​ كشف من خلالها عن سبب رحيله عن صفوف النادي. ونشر روني تصريحاته عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي التي اتت على الشكل التالي: "لكل جمهور نادي الهومنتمن، كنت متحمساً للعب أمامكم والإستمتاع بموسم رائع، لكن السيد هاغوب خاتشريان قرر قبل ثلاثة أيام بأن عقدي الموقع مع غي مانوكيان ليس صالحاً، ولذلك قرّر تقليص عقدي الى النصف وهو ما وجدته صادما وغير مقبول من جانبي".