استعاد منتخب ​ألمانيا​ نغمة الانتصارات بعد إسقاط مضيفه ​أيرلندا الشمالية​ بهدفين دون رد على ملعب ويندسور بارك، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، ليداوي جراح الهزيمة من هولندا (2-4) في الجولة الماضية. وعاد منتخب هولندا بفوز ثمين ومستحق على مضيفه الإستوني، برباعية دون رد.

وفي المجموعة الخامسة، تمكن المنتخب السلوفاكي من خطف وصافة المجموعة بعد ان حقق فوزاً مهماً امام المجر وبواقع 2-1. وفي المجموعة السابعة، حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين منتخبي بولندا والنمسا في مباراة قوية، وفي نفس المجموعة حقق المنتخب المقدوني فوزاً مهماً امام لاتفيا وبواقع 2-0.

وفي المجموعة التاسعة، حقق المنتخب البلجيكي فوزاً سهلاً امام اسكتلندا وبواقع 4-0 ليقترب الشياطين الحمر من حسم التأهل، فيما حقق المنتخب القبرصي فوزاً كبيراً امام سان مارينو وبواقع 4-0، وعزز المنتخب الروسي من مركزه الثاني في المجموعة بعد ان حقق فوز صعب امام كازاخستان وبواقع 1-0.

محليا، عاد حارس مرمى ​​العهد​​ ​​مهدي خليل​​ جزئياً إلى تمارين الفريق حيث شارك الاثنين في تمارين الإحماء وبعض الألعاب بالكرة مع الابتعاد عن أي احتكاك.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت صحيفة ​لو باريزيان​ الفرنسية أن ​​مايكل شوماخر​​ بطل العالم السابق لسباقات ​فورمولا 1​ للسيارات، نقل لمستشفى في باريس لتلقي علاج سري. وأضافت هذه المصادر أن مايكل أكمل 50 عاما في الثالث من كانون الثاني الماضي لكنه لم يظهر في العلن منذ الحادث الذي تعرض له خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل خمس سنوات، وكان هذا الحادث قد ادى لتعرضه لإصابات خطيرة في الرأس وتم وضعه في غيبوبة.

متفرقات دولية:

- قرر مهاجم ​برشلونة​ ​​أنطوان غريزمان​​ خوض المباراة القادمة في ​الدوري الإسباني​ أمام ​​فالنسيا​​ السبت المقبل، منتعلاً حذاء جديداً للإحتفال بذكرى مرور 10 سنوات على بداية مشواره الاحترافي. وسيكتسي حذاء الفرنسي الجديد باللون الأصفر وسيحمل وجهاً مبتسماً من الأعلى، كما سيحمل الشعار المفضل لغريزمان "العب مبتسماً" على الجزء السفلي الخارجي.

- تصدر نادي ​​مانشستر سيتي​​ الإنكليزي لائحة الفرق الأغلى في اوروبا، حيث تخطت قيمة لاعبيه المليار يورو. وبحسب دراسة اجراها مرصد كرة القدم سي أي إي أس، اصبح السيتي النادي الأول في التاريخ الذي ينفق مليار يورو من اجل بناء فريقه.

- أكدت العاصمة الليتوانية ​فيلنيوس​ استعدادها لاستضافة نجمي كرة القدم، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ والبرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، إذا أرادا أن تجمعهما وجبة عشاء يوماً ما.
وأعلن ​ريميغيوس سيماسيوس​ عمدة فيلنيوس إنه يعرض على اللاعبين الحضور إلى أحد أفخر مطاعم العاصمة وستكون هناك طاولة محجوزة لهما.

- تمكّن لاعب كرة السلة الأميركية ​اينيس كانتر​ من الفوز بلقب 24/7 في المصارعة وذلك في ملعب ماديسون سكوير غاردن في نيويورك. كانتر يلعب مع فريق ​بوسطن سيلتيكس​ وهو مشجع كبير للمصارعة.