ضمن فعاليات المجموعة العاشرة من المنافسات المؤهلة ل​بطولة امم اوروبا 2020​، حقق المنتخب الارميني فوزاً مهماً على نظيره ​البوسنة والهرسك​ وبواقع 4-2 على ارضية ملعب فازجين سارجسيان روبيبليكان ستاديوم، حيث كان هنريك ​مخيتاريان​ نجم اللقاء بعد تسجيله هدفين ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط هامة تحتل بهم المركز الثالث في المجموعة.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح السائق الشاب ​​شارل لوكلير​​ سائق ​فيراري​ في تحقيق الفوز بسباق ​جائزة ايطاليا الكبرى​ على حلبة ​مونزا​ ضمن الجولة 14 من ​بطولة العالم للفورمولا 1​.
وفي سباق مثير للغاية منذ انطلاقته، نجح لوكلير في تقديم سباق رائع على حلبة مونزوا متفوقاً على سائق مرسيدس فالتيري بوتاس الذي حل في المركز الثاني مستغلاً الخطأ الذي ارتكبه لويس هاميلتون بطل العالم الذي جاء في المركز الثالث.

وفي مونديال السلة، فاز المنتخب النيجيري على نظيره الصيني بنتيجة 86-73 ضمن منافسات تحديد المراكز ما بين ال17 و32 في المجموعة M في ​​​كأس العالم لكرة السلة​​​ المقامة في الصين. وفاز المنتخب الإسباني على نظيره الصربي بنتيجة 81-69، وفازت ​إيطاليا​ على ​بورتو ريكو​ بنتيجة 93-89. وفي مباراة ثانية، فاز المنتخب الإيراني على منتخب الفيليبين بنتيجة 95 – 75.

وحقق لاعبو ولاعبات ​لبنان​ ميداليات ملوّنة بالجملة في اليومين الأول والثاني من ​بطولة بيروت المفتوحة بالتايكواندو​ لعام 2019 التي ينظمها الاتحاد اللبناني.

متفرقات دولية:

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن لاعب ​بيرنلي​ ​داني ​درينكووتر​​ تعرض للضرب المبرح على أيدي 6 رجال. وبحسب الصحيفة، فإن لاعب ​تشيلسي​ المعار إلى بيرنلي تحرش بشريكة أحدهم وطلب منها أن ترافقه إلى المنزل في حين كان مخمورا داخل حانة، مما أدى إلى شجار وتعرضه للضرب.

- وجه الإيفواري ​​ديدييه دروغبا​​، أسطورة ​تشيلسي​ السابق، رسالة إلى الكاميروني صامويل إيتو الذي أعلن اعتزاله كرة القدم. ونشر دروغبا، صورة لإيتو عبر حسابه على "إنستغرام" معلقاً عليها:" تهانينا على هذه المسيرة الرائعة إيتو، والمشوار المقبل المليء بالتحديات الجديدة التي تنتظرك. أفريقيا فخورة جدًا بأحد أعظم سفرائها".

- كشفت صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية ان فريق ​فيراري​ يتجه لتجديد عقد سائقه الشاب ​شارل لوكلير​ من اجل زيادة راتبه. يتقاضى حاليًا لوكلير 2 مليون يورو سنويًا لكن مع العقد الجديد سيرتفع راتبه السنوي الى 9 مليون يورو من دون الإاضافات عليه من علاوات ومكافآت.

- إنتظر لاعب وسط منتخب ​صربيا​ ​​نيمانيا ماتيتش​​، خارج غرفة خلع ملابس منتخب ​البرتغال​، لتحقيق حلم طفليه في التقاط صورة مع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، ​​كريستيانو رونالدو​​ بعد مباراة المنتخبين السبت.