اشاد البوسني ​وحيد خاليلوزيتش​ مدرب ​المنتخب المغربي​ باصرار لاعبيه على تعديل النتيجة أمام ​منتخب بوركينافاسو​ في المباراة الودية التي جمعتهما في مراكش ضمنإطار استعداد المنتخبين لتصفيات ​كأس الأمم الأفريقية 2021​.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء دون أهداف إلى أن تمكن ​سيريل بايالا​ من منح هدف التقدم للضيوف عند الدقيقة 71 وحقق بعدها أصحاب الأرض التعادل عند الدقيقة 88 عن طريق زهير فيدال.

واضاف ان رغم ان هذه التشكيلة هي ليست الافضل في المغرب ، لكنه راض عن المستوى الذي قدمه لاعبوه خلال اللقاء من ناحية خلق الفرص ليؤكد بعدها على ضرورة تطوير كيفية تحويل الفرص الى اهداف .

واشار خليلوزيتش الى ان ما احبطه اكثر هو تعرض ​حكيم زياش​ للصفير من طرف الجمهور بعد اهداره لضربة جزاء في الشوط الثاني معتبرا انه لا يستحق ذلك خاصة انه من أفضل اللاعبين في أوروبا مستشهدا بمارادونا وبلاتيني اللذين ضيعا هكذا ركلات في وقت سابق مطالبا بمنحه الثقة اللازمة لأنه لاعب من مستوى عال .

وكشف مدرب المغرب ان الودية الثانية أمام ​منتخب النيجر​ الثلاثاء المقبل ستشهد مجموعة من التغييرات للوصول الى التشكيلة المثالية التي سيتم الاعتماد عليها في المستقبل .