تعادل منتخب ​البرازيل​ الأول لكرة القدم مع نظيره ​كولومبيا​ بهدفين لمثلهما في مباراة ودية جمعت بينهما وتواجد ضمن تشكيلة منتخب الاصفر اللاعب الذي شغل احاديث الصحف لاعب باريس سان جيرمان الذي اراد العودة الى برشلونة الاسباني ​نيمار​ دا سيلفا وظهر بشكل جيد وهي تعد الاولى له مع منتخب بلاده بعد غياب عن الملاعب دام 93 يوما.

نجح المنتخب البرازيلي في افتتاح التسجيل عبر لاعب وسط النادي الملكي كاسيميرو في الدقيقة 19 بعد تمريرة من نيمار، وبعد الهدف حاول منتخب كولومبيا من اداراك التعادل وحصل ما اراد حيث احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 25 نجح اللاعب ​لويس مورييل​ من تسجيلها بنجاح ليعادل النتيجة 1-1.

بعد الهدف تابع منتخب كولومبيا سيطرته ونجح من خطف هدف التقدم في الدقيقة 34 عبر نفس اللاعب لينتهي معها الشوط بتقدم المنتخب الكولومبي بنتيجة 2-1.

في الشوط الثاني ومنذ البداية فرض منتخب السيلساو سيطرته ونجح في تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب العائد الى صفوفه بعد غياب طويل نيمار دا سيلفا بعد تمريرة من ​داني الفيس​ ليحاول بعدها المنتخب الاصفر من توسيع النتيجة الا ان صمود المنتخب الكولومبي في وجه المد البرازيلي جعل المباراة تنتهي بالتعادل.

وفي نتائج اخرى فاز منتخب ​المكسيك​ على منتخب ​الولايات المتحدة​ بنتيجة 3-0،و​الاوروغواي​ على ​كوستاريكا​ بنتيجة 2-1.