تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب فيسر ستاديوم الذي سيستضيف مباراة قمّة كبيرة بين أصحاب الأرض منتخب ألمانيا ومنتخب ​هولندا​ في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

ونبقى مع كرة القدم، حيث كشف تقارير صحف اسبانية، عن موقف الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الاسباني من مغادرة الفريق في الفترة المقبلة. وبحسب برنامج الشيرينغيتو الإسباني، فأن البيئة المحيطة بميسي قد أكدت بالفعل على وجود بند رحيل اللاعب عن العملاق الكتالوني، مشيرة في نفس الوقت، بأن ميسي سيبقى بالتأكيد في النادي الكتالوني ولا يفكر في الرحيل. وجاءت هذه الأنباء بعد الأخبار التي أكدت وجود بند في عقد ميسي مع برشلونة يتيح له الرحيل عن الفريق بعد نهاية أي موسم.

وفي كرة السلة، أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة السلة عبر حسابه الرسمي في تويتر وموقعه في شبكة الإنترنت أن نادي الرياضي بطل لبنان سوف يشارك في بطولة كأس آسيا للأندية 2019 بدلا من فريق سان ميغيل برمين الفليبيني. وستقام البطولة الآسيوية في العاصمة التايلندية بانكوك بين 24 و29 من شهر أيلول الحالي.

.

في الرياضات الميكانيكية، وصل الشاب شارل ​​لوكلير​​ سائق فريق فيراري تألقه على ​حلبة مونزا​، ليتصدر التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة ايطاليا الكبرى ضمن الجولة 14 من بطولة العالم للفورمولا1.ونجح لوكلير في تسجيل اسرع لفة على الحلبة بتوقيت 1.20.978 متفوقاً بفارق 0.068 عن البريطاني لويس هاميلتون الذي حل في المركز الثاني.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي البرج عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن ضمّ المهاجم البرازيلي تياغو إدواردو دو أمارال.

- انطلقت "دورة بيروت المفتوحة" بالتايكواندو في نسختها الثانية صباح الجمعة والتي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة حتى الأحد في "مجمّع نهاد نوفل الرياضي" - زوق مكايل برعاية رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون .

- ذكرت تقارير بريطانية أن المتهمان بواقعة خارج منزل ​مسعود أوزيل​ لاعب نادي ​آرسنال​ الإنكليزي صرحا بأنهما غير مذنبين.
وأنكر الثنائي، البالغان 27 عاماً، تهمة التصرف بشكل يهدد أو يسيء إلى حارس أمن أوزيل، أو عزمهما التسبب في إثارة إزعاج أو ضيق.