نبدا مع ​تصفيات كاس اوروبا​ 2020, حيث حقق منتخب إيطاليا فوزًا سهلاً على نظيره الأرميني، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة الخامسة. ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الأول في المجموعة العاشرة، بعدما حقق العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد أرمينيا عند 6 نقاط. وفي نفس المجموعة فازت البوسنة على لشتنشتاين 5-0, وفنلندا على اليونان 1-0.

وفي باقي المباريات، تعادلت ​سويسرا​ امام ايرلندا بهدف لكل طرف في المجموعة الرابعة، وفازت الدنمارك على جبل طارق 6-0.

وفي المجموعة السادسة، فازت السويد على جزر فارو 4-0، والنروج على مالطا 2-0، اما اسبانيا فقد تجاوزت رومانيا 2-1.
وسجل للمتادور كل من سيرجيو راموس وباكو الكاسير.


وفي التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2022 وكاس اسيا 2023, امطر منتخب ​​الكويت​​ نظيره ​النيبال​ي بسبعه اهداف نظيفة, وحقق المنتخب القطري فوزا كبيرا على ​​افغانستان​​ بنتيجة 6-0، وفي مباراة اخرى في نفس الجولة، تعادل المنتخب ​البحرين​ي مع المنتخب ​العراق​ي بهدف لمثله.

وديا، تعادلت الارجنتين امام تشيلي سلبا، وخسرت البيرو امام الاكوادور بهدف نظيف.

وفي الرياضات الميكانيكية، جدد ​لويس هاميلتون​ الولاء لفريقه مرسيدس، المنافس في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات، لكنه ترك الباب مفتوحاً أمام احتمالية، الانتقال ل​​فيراري​​ مستقبلاً إذا تغيرت الظروف. وردا على سؤال بشأن إمكانية الانتقال إلى فيراري مستقبلاً، قال هاميلتون للصحفيين قبل انطلاق سباق جائزة إيطاليا الكبرى في معقل فيراري "لا أعرف إن كان يمكن إغرائي بذلك، أعتقد أن الانتقال جزء من الرياضة بشكل أو بآخر.
لكن إذا وصلت لمرحلة في حياتي أرغب فيها في التغيير فمن المحتمل أن يكون ذلك (الانضمام إلى فيراري) بين البدائل، لكنني لا أعرف إن كان هذا سيحدث في المرحلة الحالية".

وفي كرة المضرب، تأهلت لاعبة ​كرة المضرب​ الاميركية ​​سيرينا ويليامز​​ الى الدور النهائي من ​بطولة اميركا المفتوحة لكرة المضرب​ اخر البطولات الاربعة الكبرى لهذا الموسم، وكانت سيرينا قد نجحت في تخطي منافستها الرومانيا ​ايلينا سفيتولينا​ في الدور النصف نهائي بسهولة وبمجموعتين دون رد بنتيجة 6 – 3 / 6 – 1.

متفرقات دولية:

- هدّد أسطورة ​المصارعة​ ​​ريك فلير​​ بشن حرب قانونية على اتحاد المصارعة WWE بسبب استخدام مصطلح "The Man" أي "الرجل" من قبل المصارعة ​بيكي لينش​.

- ألغى منتخب ​مدغشقر​ المباراة الدولية الودية أمام ​جنوب أفريقيا​ بسبب مخاوف عقب أعمال شغب دموية هزت البلاد.

- يمر نادي ​​خيتافي​​ الإسباني بفترة جيدة بعد وصول المدرب ​خوسيه بوردالاس​ الى قيادة الفريق، وأكد النادي انهم وصلوا إلى رقم قياسي بلغ 13000 تذكرة موسمية لعام 2019-2020.