اعرب المدير الفني للمنتخب الاسباني ​روبرت مورينو​ عن سعادته لتحقيق الانتصار بنتيجة 2-1 على منتخب ​رومانيا​ ضمن اطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وفي حديث بعب المباراة نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: " انا سعيد جدا لوجود كيبا، لقد كان اليوم تحولا كبيرا بالنسبة له، لقد وقع الاختيار عليه لاننا وجدنا انه مناسبا لهذه المباراة، وبرز أكثر لأنه أنقذنا من التعادل".

وعن الدفع بنافاس اضاف: "انها مسالة فنية،خصوصا ان رومانيا تعتمد عى المهارات الفردية على الأطراف، وهو يمكنه اللعب في العديد من المراكز".



وتابع: "لقد قدمنا شوط اول جيد للغاية،ولكن لم ننجح في انهاء المباراة، في الشوط الثاني غيروا طريقة اللعب إلى (4-4-2) وخاطروا كثيرًا، ولكن هذه هي كرة القدم، المعاناة تنتظر السويد والنروج هنا".

وواصل: "كان علينا العمل من اجل ايقاف زحفهم ولكننا لسنا الفريق الذي يتوقف عن الهجوم ويلعب بطريقة دفاعية، يجب أن نعرف أنه يتعين علينا الهجوم والدفاع معا، الآن علينا التركيز على المباراة المقبلة".

وختم قائلا:"المباراة المقبلة ضد ​جزر الفارو​ سيكون هناك تغييرات،المباراة امام رومانيا كانت صعبة للغاية،ولدينا 23 لاعبا يمكنهم أن يكونوا أساسيين، وعلينا ان نمنحهم الفرصة للمشاركة في المباريات".