يحل ​منتخب لبنان​ ضيفا ثقيلا على نظيره الكوري الشمالي في تمام الساعة 11.30 قبل ظهر اليوم الخميس (بتوقيت بيروت) في المباراة التي تقام لحساب افتتاح مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023.

ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما، ​كوريا الجنوبية​ وتركمنستان وسريلانكا.

وفي تصفيات كاس امم اوروبا 2020، تقام الليلة عدة مباريات ابرزها ​ايطاليا​ وارمينيا واسبانيا امام رومانيا.

افريقيا، ارسل مسؤولو ​الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ خطابا رسميا الى الاتحاد المصري يطالب فيه نادي ​​الزمالك​​ بتسديد المستحقات المالية المتأخرة عليه للاعبيه السابقين. ومنح ​الكاف​ الزمالك مهلة اخيرة حتى يوم 30 ايلول لتسوية الامور مع وأكد الكاف في خطابه أنه سيتم تحويل الأمر إلى لجنة الإنضباط وفي حالة عدم التسوية سيتم سحب رخصة الإحترافية و بالتالي إستبعاد نادي الزمالك من ​دوري أبطال أفريقيا​ لهذا الموسم.لاعبيه الذين اشتكوه بسبب مطالبهم المادية.
وأكد الكاف في خطابه أنه سيتم تحويل الأمر إلى لجنة الإنضباط وفي حالة عدم التسوية سيتم سحب رخصة الإحترافية و بالتالي إستبعاد نادي الزمالك من دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وفي الرياضات الميكانيكية، ستبقى ​جائزة مونزا​ الايطالية ضمن روزنامة بطولة لل​فورمولا 1​ حتى العام 2024 على الاقل بعد ان تم الاتفاق على تجديد العقد مع مسؤولي الحلبة.

متفرقات دولية:

- لم يكن احد يتوقع ماذا سيحدث في لقاء ​التقدم​ مع ​الانصار​ ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وللمصادفة تواجد لاعب واحد فقط من فريق الأنصار على مقاعد البدلاء وذلك بسبب مشكلة إدارية.

- أعلن النمساوي ​مارسيل هيرشر​، أسطورة سباقات التزلج الألبي اعتزاله مزاولة الرياضة عن عمر 30 عاماً، بعد مسيرة توج فيها بطلاً للعالم ثماني مرات (رقم قياسي).

- أعلن نادي ​هال سيتي​ الإنكليزي اصابة لاعبه أنغوس ​ماكدونالد​ بسرطان الأمعاء ولكنه في مراحل مبكرة. وذكر النادي في بيان أن ابن ال 26 عاما تلقى الخبر الصاعق بهدوء ورباطة جأش كبيرة.