أعرب اللاعب علي بزّي، في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية، عن سعادته الكبيرة في الإنضمام إلى صفوف نادي ​شباب البرج​، الذي سيلعب هذا الموسم لأول مرة في تاريخه بدوري الدرجة الأولى في لبنان، بعد إحتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وسبق لعلي بزّي أن لعب خلال مسيرته مع ​الحكمة​ و​العهد​ و​النبي شيت​ ومؤخرًا مع ​النجمة​، حيث إنتقل إلى صفوف شباب البرج بنظام الإعارة لموسم واحد.

وقال بزّي: "سعيد جدا بإنضمامي إلى شباب البرج، العمل التي قامت به الإدارة في سوق الإنتقالات ممتاز، حيث تم التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة، وآخرين لاعبوا سابقا في دوري الدرجة الأولى مع أندية كبيرة، أعتقد أن هذا الفريق بهذه المجموعة يستطيع البقاء في الدرجة الأولى لموسم آخر، وأعد الجماهير بأن علي بزّي سيقدم كل ما لديه لخدمة هذا الفريق ومساعدته على تحقيق النتائج الإيجابية".

وعن سبب رحيله عن النجمة قال بزّي: "أحد أبرز أسباب رحيلي عن النجمة هو أني لعبت لمدّة سنتين في مركز غير مركزي، وقبل مجيئي إلى شباب البرج، إشترطت أن أعود إلى مركزي كمهاجم مثلما كان عليه الحال مع النبي شيت سابقا، إضافة إلى ذلك، تحمّست كثيرًا للإنضمام إلى شباب البرج بحكم تواجد المدرب حسين حمدان الذي تربطني به علاقة وطيدة منذ أيام الحكمة وهو يؤمن بإمكانياتي".

وأكمل متحدثا عن تجربته مع النجمة: "لا شك أن أي لاعب في لبنان يحلم باللعب مع نادٍ كبيرٍ بحجم نادي النجمة، أنا شخصيًا أشجع النجمة منذ الصغر، عندما أتيت إلى هناك لعبت كما ذكرت أعلاه في كلّ المراكز إلا مركزي الأساسي كمهاجم، ورغم ذلك أبيت أن أستمر لسنتين حبًا بالنادي وبجمهوره، عشت فترات صعبة في المراحل الأخيرة وإخترت أن أغادر كي أبرهن للجميع أن علي بزّي "المهاجم" مختلف عن علي بزّي الذي ظهر مع النجمة".

وختم بزّي: "خلال مسيرتي كلاعب عشت أوقاتًا مميزة أبرزها مع الحكمة عندما تم إختياري كأفضل ناشئ، مع العهد لعبت لخمس سنوات كانت ممتازة، أيضا مع النبي شيت لعبت لثلاثة مواسم أبليت فيها البلاء الحسن حيث سجلت حوالي 28 هدفا، ربما مع النجمة لم أظهر بالمستوى الفني المتوقع، لكن كجو عام كنت سعيدا لأني لعبت مع فريق يملك قاعدة جماهيرة كبيرة".