حمل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجأة من العيار الثقيل فجّرها المصارع ​اريك روان​، وطالت شظاياها زميله ​دانيال براين​. فخلال العرض، صعد براين الى الحلبة وطالب رومان رينز بالاعتذار لضربه الاسبوع الفائت ووصفه بالكاذب. واكد براين انه لا يكذب وان مقتنع بالفعل بما قاله لجهة كشفه المعتدي الحقيقي على راينز. وما هي الا لحظات حتى اطل راينز وتوجه الى الحلبة، ولكن قبل ان يتسنى له الكلام، تدخل اريك روان بقوة وعاجله بسلسلة لكمات وركلات وسط ذهول براين الذي حاول منع روان من اكمال مهمته، فدفعه الاخير اى خارج الحلبة. وبينما كان روان يتحضر لالقاء راينز على طاولة التعليق، عمد براين الى صفعه لاعادته الى رشده، فانتفض روان وهاجم زميله بقوة واعلن بوضوح انه هو من يقف خلف محاولتي الاعتداء على راينز، وانه لن يخضع لاحد.

وتخلل العرض اكمال تصفيات منافسات "ملك الحلبة"، حيث تغلب الاياس على مصطفى علي لينتقل الى الدور نصف النهائي، على غرار تشاد غايبل الذي اقصى اندراده من المنافسة.

واستعاد آر تروث للقب 24/7 في تطور دراماتيكي شهد حصول بو دالاس على اللقب في بداية العرض بعد ان قام بتثبيت درايك مافريك، لكن دالاس سرعان ما وقع ضحية مافريك حين كان يفرّ من المصارعين المستهدفين لقبه ولجأ الى الحلبة ليلتقطه مافريك ويستعيد اللقب. لكن آر تروث فاجأ الجميع بظهوره غير المتوقع بتاتاً فعمد الى تثبيت مافريك لينتقل اللقب اليه مجدداً.

وتهجم راندي اورتن مرة جديدة على بطل العالم ​كوفي كينغستون​ الذي كان وحيداً بسبب عدم تعافي زميليه بيغ اي لانغستون وكزافيير وودز من الاصابة، وسرعان ما انضم فريق "ريفايفال" الى المشادة ليجد كينغستون نفسه وحيداً في مواجهة ثلاثة مصارعين الحقوا به الكثير من الاذى.

وفي باقي المباريات، تغلب اليستر بلاك على شيلتون بنجامين وبطل القارات شينسوكي ناكامورا على مصارع محلي، وماندي روز وصونيا ديفيل على اليكسا بليس ونيكي كروس. واكدت بايلي على تحالفها مع ساشا بانكس، وقامتا بالاعتداء على شارلوت فلير.

*ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية