يواصل ​منتخب لبنان للناشئين في الكرة الطائرة​ استعداداته للمشاركة في ​البطولة العربية ال15 للناشئين​ التي ستستضيفها العاصمة الأردنية عمّان بين 6 و13 أيلول الجاري.

ومع وصول البعثة اللبنانية الى الأردن ظهر الأحد الفائت، ينخرط اللاعبون في معسكر اعدادي بحيث يجري اللاعبون حصة تدريبية صباحاً ويخوضون مباراة ودية في المساء تحت اشراف المدرب وليم الأسمر ومساعديه جوني اللقيس ونادر الفيداوي وبمواكبة من رئيس البعثة مدير المنتخبات الوطنية رفيق عيسى الذي يتواصل يومياً مع رئيس الاتحاد اللبناني ​ميشال أبي رميا​ ويضعه في اجواء تحضيرات البعثة للاستحقاق العربي.

وفي اتصال مع عيسى اوضح "ان الأمور تسير على ما يرام واللاعبون باتوا في جهوزية شبة تامة والانضباط سائد بينهم وهم يتحلون بروح المسؤولية لاظهار قدراتهم امام منافسيهم العرب".

واضاف " لقد خاض المنتخب مباراة ودية ضد فريق "العودة" الذي يلعب في الدرجة الاولى بالاردن وفاز عليه وسيخوض مباراة استعدادية ثانية ضد ​فريق الحسين​ الذي يلعب في الدرجة الاولى ايضاً .واود التنويه باصرار لاعبي وطن الأرز على تمثيل لبنان خير تمثيل".

وختم قائلاً" سيلعب لبنان ضد الأردن المباراة الافتتاحية عند الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة 6 ايلول الجاري بتوقيت بيروت على ان يخوض مباراته الثانية في الدور الاول ضد سلطنة عمان الاحد 8 ايلول الجاري عند الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت".