نبدأ مع خبر غريب مرتبط بكرة القدم، حيث ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مهاجم ​​يوفنتوس​​ الإيطالي، البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ قام بكتابة وصيته في خطوة مفاجئة. وأفادت الصحيفة أن رونالدو (34 عاماً) التقى مع المحامين في ​لشبونة​، وناقش تفاصيل الوثيقة. وتعتبر صديقته ​​جورجينا رودريغيز​​ الوريثة الرئيسة للدون البرتغالي وستحصل على كل ثروته في حالة الوفاة، وتقدر ثروة المهاجم بأكثر من 300 مليون يورو.

ويبدو ان مستقبل المدرب ​​ارنستو فالفيردي​​ مع بطل الليغا ​​برشلونة​​ اصبح مهددا بعد الانطلاقة السيئة لحامل اللقب هذا الموسم بتعادل وخسارة وفوز في اول 3 جولات من البطولة الحالية. وقالت تقارير صحفية كتالونية بأن ادارة البلوغرانا تخطط لأقالة المدرب في ظل النتائج المخيبة للغاية سواء في بداية الموسم الحالي أو في نهاية الموسم الماضي. والشيء الوحيد الذي يعيق قرار الإدارة هو عدم وجود البديل الجاهز لقيادة النادي في الوقت الحالي وفي حال توفره فإن ادارة البلوغرانا ستقوم بإقالة المدرب الإسباني في الحال.


عربيا، تمكن نادي ​​بيراميدز​​ من التأهل الى نهائي ​​كأس مصر​​ بعد فوزه على ​بتروجيت​ بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على استاد بترو سبورت في ختام مباريات النصف نهائي للبطولة.وسيواجه بيراميدز نادي ​الزمالك​ في نهائي الكأس مساء الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

وفي كرة المضرب، تلقت المصنفة الاولى اليابانية ​​نعومي اوساكا​​ خسارة مفاجئة في المباراة التي جمعتها امام نظيرتها السويسرية ​بيلندا بنشيتش​ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الرابع من ​بطولة اميركا المفتوحة​ لتنس النساء.

بالنسبة للرجال، تاهل رافاييل نادال لربع النهائي بعد ان واجه اختبار صعب في مواجهة اللاعب الكرواتي ​مارين سيليتش​، حيث نجح اللاعب الاسباني في التفوق على سيليتش بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة وبواقع 6 - 3 / 3 - 6 / 6 - 1 / 6 - 2.

وفي الدراجات الهوائية ضم فريق ​​إينوس​​ البريطاني للدراجات ​ريتشارد كاراباز​ الفائز بسباق ​إيطاليا​ بعقد يمتد لـ 3 أعوام بداية من الموسم المقبل.

متفرقات دولية:

- اكدت صحيفة آس الإسبانية ان نادي ​برشلونة​ بطل الليغا اعلن جاهزية ​ليونيل ميسي​ للعودة من جديد إلى صفوف الفريق ومن المتوقع بأن يشارك في مباراة فالنسيا لمدة 30 دقيقة فقط.

- اعلن نادي ​فيورنتينا​ الايطالي ضم اللاعب الجزائري لنادي ​ليستر سيتي​ الانكليزي ​رشيد غزال​ على سبيل الاعارة مع احقية الشراء.

- اكد نادي انتر ميلانو الايطالي انتقال لاعبه الارجنتيني ماورو ​ايكاردي​ الى الدوري الفرنسي وتحديدا الى فريق ​باريس سان جيرمان​ وذلك خلال الساعات الاخيرة.