قلب أرسنال تخلفه أمام ضيفه ​توتنهام​ صفر-2 الى تعادل 2-2 في دربي شمال لندن الرقم 186 بين الفريقين على ستاد الامارات، في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وشهدت المباراة حالات تحكيمية طبيعية،وفي الدوري الاسباني وخلال مباراة ​ريال مدريد​ وفالنسيا تعرض اللاعب الويلزي في صفوف الفريق المدريدي غاريث بايل.

وبالنسبة للمباراة الاولى فقد احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح توتنهام في الدقيقة 37 من عمر اللقاء وقراره صحيحا بعدما قام لاعب ​ارسنال​ باعاقة سون لاعب توتنهام داخل المربع.

في الدقيقة 78 الغى الحكم هدفا لصالح ارسنال بداعي التسلل وقراره صحيحا لان لاعب ارسنال كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع بجزء من جسمه لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

وفي الدقيقة 3+90 طالب لاعبو توتنهام بركلة جزاء بحجة وجود اعاقة على هاري كاين لاعب توتنهام داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لانه لم يكن هنالك اي اعاقة من سكراتس لاعب ارسنال على كاين.

وفي مباراة ثانية جمعت الريال في مواجهة ​فياريال​ احتسب حكم اللقاء في الدقيقة 3+90 ركلة حرة غير مباشرة لصالح فالنسيا وشهر البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بوجه بايل لاعب ريال مدريد الذي قام بالتدخل بطريقة خطرة تجاه لاعب خصم وقرار الحكم صحيحا.