نبدا مع ​الدوري الاسباني​، حيث حسم التعادل الإيجابي مواجهة ​ريال مدريد​ وفياريال، بنتيجة (2-2) ضمن منافسات الجولة الثالثة، والتي أقيمت على ملعب "لا سيراميكا.

وسجل الأهداف لريال مدريد غاريث بايل في الدقائق 46 و86، بينما سجل لفياريال جيرارد مورينو ومويسيس غوميز في الدقائق 12 و74 وشهد اللقاء حالة طرد لبايل في الثواني الاخيرة.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب ليواصل نزيف النقاط، بينما يرفع فياريال رصيده إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

وتمكن نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ من تحويل تأخره بهدفين امام ​ايبار​ الى فوز بنتيجة 3-2 في المباراة الدراماتيكية التي اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو. وفي مباراة اخرى، فاز نادي ​غرناطة​ على ​اسبانيول​ بثلاثة اهداف نظيفة على ارض الأخير.

وفي ايطاليا، قفز ​انتر ميلان​و الى صدارة الكالتشيو الايطالي بعد عودته من ميدان كالياري بفوز صعب بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة الثانية.
َسجل للانتر كل من ​لاوتارو مارتينيز​ وروميلو لوكاكو.
بدوره، رفع ​تورينو​ هو الاخر رصيده لست نقاط بالفَوز على اتالانتا 3-2.
وسقط ​فيورنتينا​ امام جنوى 2-1، وفاز بارما على ​اودينيزي​ 3-1 وسقط سامبدوريا امام ساسولو 4-1.


َفي فرنسا، تمكن نادي ​مارسيليا​ من الفوز على ​سانت ايتيان​ بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت على ملعب فيلودروم في الأسبوع الرابع من ​الدوري الفرنسي​. وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب داريو بينيديتو عند الدقيقة 33 من عمر اللقاء ليكون كافيا لقيادة فريقه الى تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم.

وجدير بالذكر، ان ابواب سوق الانتقالات في اوروبا تنتهي اليوم، ولن يعود بمقدور الاندية بعد هذا التاريخ من بيع او شراء اللاعبين.

عربيا، تعادل نادي ​الجيش​ السوري مع ​إف سي نواذيبو​ الموريتاني بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب كربلاء ضمن ذهاب الدور ال 32 لبطولة ​كأس محمد السادس الاندية الأبطال​. وسيلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب في 21 ايلول الحالي لتحديد المتأهل الى الدور المقبل.

ختاما مع كرة المضرب، فقد تخطى اللاعب غريغور ​ديميتروف​ منافسه الكس ​دي مينور​ بنتيجة 3 - 0 ليتاهل الى ريع نهائي بطولة ​اميركا المفتوحة​ للتنس حيث سيواجه المايسترو السويسري روجيه ​​فيدرر​​.وسيواجه ديميتروف في ربع النهائي السويسري روجيه فيدرر الفائز على ​ديفيد غوفين​ بنتيجة 3 - 0.

واجبرت الاصابة التي يعاني منها المصنف اول عالمياً في كرة المضرب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ على الانسحاب من رحلة الدفاع عن لقبه​، حيث انسحب ديوكوفيتش من مباراة الدور الرابع من البطولة أمام منافسه السويسري ​ستانيسلاس فافرينكا.