غادرت بعثة ​منتخب لبنان​ للناشئين في ​الكرة الطائرة​ الأحد، عبر مطار رفيق الحريري الدولي، الى العاصمة ​الأردن​ية عمّان للمشاركة في ​البطولة العربية​ ال15 للناشئين التي ستقام بين 6 و13 أيلول الجاري.

وفي ما يلي اعضاء البعثة: رفيق عيسى(رئيساً)،جوزيف خرما(حكماً دولياً)،وليم الأسمر(مدرباً)،جوني اللقيس ونادر الفيداوي(مساعدين للمدرب) ،كارل سماحة(معالجاً فيزيائياً)،جون ابو جودة وساره قس دنو (احصائيات)،الياس حمصي،الياس جحا،هادي العتر،مارك برباري،جوي شاهين،موسى موسى،جايسن نجار،موريس ابي رعد،عبد الرحمن قرحاني،جو ابي بدرا،عمر ابي كرم وجو يونس(لاعبين).

وفي هذا الاطار، قدّمت شركة "كابيللي" الثياب والأطقم الرياضية الى افراد البعثة.

تشارك في البطولة 12 دولة قسمت الى اربع مجموعات وتضم كل مجموعة 3 دول .وأوقعت القرعة لبنان في المجموعة الثانية الى جانب ​سلطنة عمان​ والأردن المضيف.

وينص نظام البطولة على تأهل المنتخبين الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.وسيلعب لبنان ضد الأردن المباراة الافتتاحية عند الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة 6 ايلول الجاري بتوقيت ​بيروت​ على ان يخوض مباراته الثانية في الدور الاول ضد سلطنة عمان الاحد 8 ايلول الجاري عند الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت.

وقبيل مباراته الافتتاحية الجمعة،سيتدرب منتخب لبنان يومياً على ان يخوض عدة مباريات ودية للوقوف على جهوزية لاعبيه.

وكانت التحضيرات الفنية لمنتخب لبنان انطلقت منذ عدة اشهر استعداداً للبطولة العربية للناشئين .