يأمل المدير العام ل​إنتر ميلانو​ ​بيبي ماروتا​ أن يتمكن من إقناع ​ماورو إيكاردي​ بالرحيل عن صفوف الفريق قبل الإثنين المقبل، آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرى ماروتا أن تعاقد الإنتر مع المدير الفني ​أنطونيو كونتي​ هي الصفقة الأهم خلال الصيف الحالي، على الرغم من حصوله على 10 ملايين يورو كراتب سنوي.

وصرح ماروتا لموقع "توتوميركاتو ويب" الإيطالي: "لا أعرف مدى تأثير المدرب، لكنني أعلم أنه في هذا المستوى يجب أن تتعاقد مع مدرب عظيم من منظور إنساني".

وأضاف: "كنت سعيداً حين توقفنا عن شراء اللاعبين من أجل استثمار تلك الأموال في راتب كونتي، بالطبع هو لاعبنا الأفضل، لقد كلفنا 20 مليون يورو، لكن كأننا قمنا بشراء لاعب عظيم بهذه القيمة".

بعد ذلك تطرق المدير العام لمسلسل إيكاردي، في ظل عدم رغبة كونتي في الاعتماد عليه قائلاً: "عندما تصرفنا، فعلنا ذلك بضمير وإحساس بالمسؤولية، لدينا الحق في اختيار مواقفنا، والآن عليهم اتخاذ القرار النهائي، بالتأكيد لا نؤذي أنفسنا، نحن دوماً نعمل على احترام لاعبينا، ونتصرف وفق ذلك، لكن طرأت صعوبات عديدة في الفترة الأخيرة".

وتابع ماروتا: "لم يتبق سوى ثلاثة أيام، لكن ما زلت آمل أن يتم حل هذه القضية بصورة إيجابية، لا يمكن بالطبع الحديث عن الأمور علناً، ولكننا نقوم بكل شيء من منطلق المسئولية".