أعلن ​ألميريا​ الإسباني المملوك لرئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار ​تركي آل الشيخ​، ضمه للاعب الكرواتي ​أنتي كوريتش​ من روما على سبيل الإعارة.

وتعد تلك الصفقة العاشرة للنادي الإسباني الذي يسعى للعودة إلى الدرجة الاولى في الليغا، وفي سبيل ذلك يستغل آل الشيخ ملاءته المالية العالية للفوز بتوقيع صفقات من العيار الثقيل.

وعقب الانتهاء الرسمي من الصفقة، كتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع "فايسبوك": "بعد ضم مهاجم منتخب الأوروغواي: صفقة ثقيلة جداً ولاعب له مستقبل كبير إن شاء الله، الصفقة العاشرة، وبعض الفرق تحتاج أشهر لشراء لاعب واحد أو التعاقد مع مدرب".

وترجح مصادر أن يكون آل الشيخ يقصد ​الأهلي​ المصري، النادي الذي دخل في مشادات مع إدارته برئاسة محمود الخطيب رغم أنه رأسه شرفياً في يوم من الأيام.

ولم ينجح الأهلي في التعاقد مع مدرب يخلف المدرب مارتن لاسارتي، الذي قاده لتحقيق لقب الدوري رقم 41 في تاريخه، لكنه خرج من كأس مصر على يد ​بيراميدز​ ما أثار حفيظة إدارة الأهلي وجماهيره وترتب عليه رحيل الأوروغوياني.

وكان آل الشيخ يرأس بيراميدز وأشرف على تحويله إلى ناد كبير ليشارك في الكونفيدرالية الإفريقية بعد حلوله ثالثاً في الدوري المصري،قبل أن يبيع حصته في النادي للإماراتي سالم الشمسي، الذي يرأس النادي في الوقت الراهن.