لا تزال صفقة انتقال البرازيلي ​نيمار​ من ​باريس سان جيرمان​ الى برشلونة ضبابية مع تضارب المعلومات الواردة عنها من هنا وهناك، ففي حين حسم الاعلام الفرنسي فشل الصفقة، كان للاعلام البريطاني والاسباني رأي مغاير تماما حيث توقع انجاز الصفقة اليوم.

ففي الساعات الأخيرة، كان نادي العاصمة الفرنسية يدرس عرضًا بقيمة 125 مليون يورو زائدا ​إيفان راكيتيتش​ واستعارة عثمان ​ديمبيلي​. لكن يبدو أن الباريسيين صدوا المحاولة.

في الواقع، حتى لو بدا ​توماس توخيل​ وباريس سان جيرمان منفتحين على مثل هذه الصفقة، فإن مواقف راكيتيتش وزميله في الفرنسي ليست مشجعة.

بالنسبة إلى ديمبيلي، سارع وكيله، موسى سيسوكو، إلى إعادة التأكيد لـ RMC Sport على رغبة اللاعب في مواصلة المغامرة في كاتالونيا.

وعلى جانب راكيتيتش، فإن الاتجاه ضبابي. فبينما تتفق وسائل الإعلام الفرنسية على أن الكرواتي جاهز أخيرًا للانضمام إلى العاصمة الفرنسية، إلا أن بعض زملائه الإسبان يقولون عكس ذلك ويعبرون عن غضب خط الوسط في الفريق.

وقال RMC ببساطة ان باريس سان جيرمان رفض العرض الكاتالونية. ونقل عن مصدر قريب من النادي: "إنهم يعرفون ما نريده من البداية وما زالوا بعيدين عن المطلوب". وقال ان برشلونة الآن ليس لديه لديه ما يكفي من الوقت لصياغة اقتراح جديد، مع اقتراب سوق الانتقالات من الاقفال.