راهن البرازيلي ​ريفالدو​ على عودة مواطنه ​نيمار​ إلى برشلونة علماً بأنه لا يعتقد أن مهاجم ​باريس سان جيرمان​ ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم في الوقت الحالي.

وصرح ريفالدو للبرنامج الإسباني الرياضي "لارغرو": "أفضل لاعب في العالم حالياً هو ليونيل ميسي، يليه كريستيانو رونالدو في المرتبة الثانية أو الثالثة فلم أفكر ملياً بالأمر، لكني لا أعتقد على أي حال أن نيمار في المرتبة الثالثة، مع العلم أنه في حالة عودته إلى الدوري الإسباني باستطاعة البرازيلي أن يكون ضمن أفضل 3 لاعبين بل وأفضل لاعب على مستوى العالم".

وعن عودة نيمار للفريق الكتالوني، أضاف ريفالدو: "أعتقد ان اللاعب لم يكن على صواب حين ترك برشلونة، ومن جانبي أتمنى أن يعود، كلنا نعرف أن نيمار له أخطاء، لكني أعتقد أن أخطاءه سيرمى بها في طي النسيان عندما يتألق في تسجيل الأهداف".

وعن موقف والد نيمار، عقّب ريفالدو: "والد نيمار على علم بأن انتقال ابنه إلى النادي الباريسي كان خطأ وأنه مازال هناك وقت لتصحيح هذا".

وعن احتمالية انضمام اللاعب إلى ​ريال مدريد​ أجاب ريفالدو: "كنت محترفاً في برشلونة، وأتمنى أن يعود نيمار للبارسا، لكن في حالة أن التحق بصفوف الريال سيكون أيضاً أمراً جيداً له وللفريق الملكي، أعود وأكرر أنني أريد أن أرى اللاعب ضمن صفوف الكتالوني".