اعلن فريق "أر. أس. تيم" ( Rally Service team) للراليات رسمياً عن مشاركة فريقه المؤلف من 4 سائقين و4 ملاحين في ​رالي لبنان الدولي الثاني والأربعين​ الذي ينظمه ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ في 30 و31 آب الجاري و1 ايلول المقبل برعاية رئيس الجمهورية ​العماد ميشال عون​.

وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في مطعم "UptownBeirut"(النقاش) بحضور رئيس اللجنة المنظمة لرالي لبنان الدولي فادي يوسف عون ونائب مدير الرالي زياد جاموس وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

وعدّدت جدعون عريفة الحفل اسماء سائقين وملاحي الفريق وهم" السائق القطري ناصر خليفة العطية وملاحه اللبناني سليم جليلاتي على فورد فييستا ار 5، السائق الكويتي مشاري الظفيري وملاحه القطري ناصر الكواري على متن سيارة ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، السائق اللبناني هنري قاعي وملاحه الأردني موسى جيهريان على متن سيارة سكودا فابيا 1.6 والسائق اللبناني نديم الحلبي وملاحه اللبناني كارلوس حنا على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9".

الكلمة الثانية لرئيس الفريق شربل عساكر الذي قال"اود ان اشكر كل شخص و شركة دعمت الفريق للمشاركة في رالي لبنان عبر اربعة سائقين واربعة ملاحين مميزين مع الأمل ان يكونوا على منصات التتويج بعد ظهر الأحد المقبل كل في فئته ".

​​​​​​​​​​​​​​ثم تحدث سائقو الفريق : القطري العطية اعرب عن سروره لمشاركته في لبنان بعد انقطاع دام اكثر من ربع قرن(آخر مرة شارك فيها برالي لبنان كانت في العام 1993) ومنوهاً بالسمعة المميزة للرالي موجهاً الشكر "الى النادي المنظم والى لجنة رياضة السيارات فيه برئاسة الصديق عماد لحود والى الصديق شربل عساكر". كما اوضح العطيه انه هجر الراليات 14 سنة والآن يعود الى المنافسة متمنياً التطور في بطولة الشرق الاوسط.

​​​​​​​

وفي الختام اقيم حفل عشاء على شرف الحاضرين وكانت الرياضة الميكانيكية الطبق الرئيس. ​​​​​​​

​​​​​​​