حسمت اندية ​​النجم الاحمر​​ الصربي و​​اولمبياكوس​​ اليوناني و​دينامو زغرب​ الكرواتي تواجدها في سحب قرعة دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم نهار الخميس بعدما انهت التصفيات بضمان التاهل.اولمبياكوس اليوناني الفائز ذهابا على كراسنودار الروسي 4 - 0 في اليونان كرر فوزه على الفريق الروسي في روسيا ولكن بنتيجة 2 - 1. اما دينامو زغرب فقد تخطى عقبة ​روزنبورغ​ النروجي بنتيجة 3 - 1 بمجموع اللقاءين. فقد فاز الفريق الكراوتي 2 - 0 في لقاء الذهاب واكتفى بالتعادل 1 - 1 ايابا. اما اللقاء الاخير الحماسي فجمع النجم الاحمر الصربي و​يونغ بويز​ السويسري فبعد تعادل الفريقين 2 - 2 ذهابا تمكن الفريق الصربي من التعادل 1 - 1 ايابا.


وضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تلقى نادي ليون خسارته الاولى في منافسات هذه البطولة وذلك خلال المباراة التي استضافه بها نظيره مونبلييه على ملعب دو لا موسون، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف.


وانتهى اللقاء ​السعودي​ الخالص بين ​الاتحاد​ و​الهلال​ لحساب ذهاب ربع نهائي ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوهرة المشعة" بالتعادل السلبي ليتاجل الحسم الى لقاء الاياب.


وفي اخبار سوق الانتقالات، لن يقف ​​ريال مدريد​​ مكتوف الأيدي أمام صفقة ضم لاعب ​​باريس سان جيرمان​​، البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، إلا أنه ينتظر القرار النهائي في المفاوضات بين النادي الباريسي و​​برشلونة​​ الإسباني. وذكرت مصادر مقربة أن الملكي أرسل إلى باريس وكيل اللاعبين البرازيلي ​فاغنر ريبيرو​ الذي يحظى بثقة عائلة نيمار والذي شارك أيضاً في صفقة انضمام البرازيلي إلى الكتالوني بالعام 2013. وينتظر فاغنر إنتهاء المفاوضات بين برشلونة وسان جيرمان، حتى ينوب عن الريال للتفاوض بشأن ضم البرازيلي إلى صفوف الميرينغي.

وبعيدا عن كرة القدم، أعلن فريق ​​جامبو​​- ​​فيسما​​ للدراجات إن المتسابق الهولندي ​​ستيفن كراوسفيك​​، اضطر للانسحاب بعد أربعة أيام من انطلاق سباق ​اسبانيا​ بسبب إصابة في الركبة.

متفرقات دولية:

- أعلنت وحدة النزاهة في ألعاب القوى أنها أوقفت بشكل مؤقت العداءة البيلاروسية ​مارينا أرزاماسوفا​ لثبوت تناولها مادة ​ليغاندرول​ المحظورة، قبل نحو شهر على انطلاق بطولة العالم في ​الدوحة​.

- اعلن نادي ​سانت ايتيان​ الفرنسي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الفرنسي السابق ​يوهان كاباي​ اللاعب السابق لناديي ليل وباريس سان جيرمان الفرنسيين وكريستال بالاس الانكليزي.

- يدرس ​الإتحاد الدولي​ ل​كرة القدم​ إحداث تغيير على دور الحكام المساعدين في مباريات كرة القدم بإسناد مهمة مساعدة ​حكام الساحة​ إلى رجال آليين في غضون الأعوام القليلة القادمة.