منح بوروسيا دورتموند مهاجمه ​جادون سانشو​ أعلى راتب في العالم للاعبين دون 20 عاماً بعد تألقه اللافت مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي، عندما سجل 19 هدفاً في الدوري الألماني بسن الـ 19 عاماً.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن سانشو سيتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 190 الف جنيه استرليني، بعدما كان يتقاضى سابقاً نحو 75 الف جنيه أسبوعياً فقط، حيث جاء هذا التحسين في راتب اللاعب بعدما فرض نفسه كأحد النجوم الصاعدين في ألمانيا.

وأصبح سانشو يتصدر ترتيب قائمة اللاعبين الأعلى راتباً دون العشرين عاماً مناصفة مع المهاجم البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​، الذي يحصل على الراتب نفسه في ريال مدريد.

وفي المركز الثالث جاء المهاجم البرازيلي ​رودريغو جويس​ الذي يتقاضى نحو 76 الف جنيه استرليني من ريال مدريد، اما المركز الرابع فقد احتله الإنكليزي ريان سيسيغنون مدافع توتنهام الإنكليزي براتب قدره 70 الف جنيه استرليني.

وفِي المركز الخامس جاء لاعب الوسط البرتغالي جواو فيليكس رغم انه اغلى لاعب في تاريخ اتلتيكو مدريد الإسباني، الذي منحه راتباً أسبوعياً يقدر بـ 58 الف جنيه إسترليني، فيما يتقاضى الإيطالي مويس كين راتباً يبلغ 53 الف جنيه إسترليني من إيفرتون الإنكليزي.