كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن الإجتماع الذي حصل اليوم بين مسؤولي نادي ​​برشلونة​​ ومسؤولي ​​باريس سان جيرمان​​ في باريس قد إنتهى دون التوصل إلى إتفاق حول إنتقال النجم البرازيلي ​​نيمار​ دا سيلفا​ إلى البلاوغرانا. وتابعت الصحيفة أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين وهناك نيّة لحسم الأمور قبل إغلاق باب سوق الإنتقالات الصيفية في الثاني من شهر أيلول المقبل.

وكانت تقارير إسبانية قد اشارت الى ان البرشا سيعرض على سان جيرمان ضم نيمار مقابل 170 مليون يورو، على أن تسدد الأموال خلال عامين، او اعارة مع الزامية الشراء الصيف المقبل مقابل يتخطى الـ 150 مليون يورو.

عربيًا، أعلن الإتحاد التونسي لكرة القدم عن تولي منذر الكبير مهمة تدريب منتخب تونس، خلفا للفرنسي ألان جيريس.

وفي دوري أبطال آسيا، إنتهت المباراة التي جمعت فريق شنغهاي الصيني مع ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني اليوم الثلاثاء بنتيجة التعادل بهدفين لكل طرف، في ذهاب الدور ربع النهائي.

وفي كرة السلة، استعاد منتخب ​الولايات المتحدة​ الاميركية لكرة السلة نفس الانتصارات بعد السقوط الذي تعرض له امام المنتخب الاسترالي استعداداً لنهائيات كاس العالم 2019 التي ستقام في الصين، حيث نجح المنتخب الاميركي في الفوز على المنتخب الكندي بفارق 16 نقطة وبواقع 84 – 68.

متفرقات دولية:

-كشف موقع غول الإيطالي اليوم أن أحد مشجعي نادي ​شالكه​ الألماني تقدّم بشكوى ضد حكم مباراة شالكه و​بايرن ميونيخ​، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني والتي إنتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-0. وأشار الموقع إلى أن المشجّع توجه إلى أحد مراكز الشرطة وتقدم بشكوى تهتمها "الإحتيال" بحق الحكم ماركو فريتز، وذلك لإعتقاده أنه لم يقم بإحتساب ركلتي جزاء لشالكه في المباراة.

-كشفت المقاتلة بايج فانزانت أنها تكسب أموالًا من تطبيق الصور إنستغرام أكثر مما تجنيه من رياضة الـ UFC.. وقالت فانزانت: "لقد كسبت الكثير من المال في المنزل، من خلال نشر الصور على إنستغرام، أكثر من القتال. عندما أجريت مفاوضات حول العقد الخاص بي في المرة الأخيرة، قالوا لي أنهم لا يمكنهم أن يدفعوا أكثر مما تستحق بطلة السيدات".

-نشر نجم فريق ​باريس سان جيرمان الفرنسي​، الاعب الدولي ​البرازيل​ي ​نيمار​ دا سيلفا مقطع فيديو مفاجئ وسط الضجة الاعلامية الكبيرة التي تدور حول اسمه في الايام والاسابيع والساعات الاخيرة وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في ​مواقع التواصل الاجتماعي​ "​تويتر​ "، افصح فيه عن انضمامه لعائلة مسلسل "La Casa de Papel " حيث رجحت التقارير انضمامه بشخصية مهمة وملفة.