إنتهت ​بطولة كأس الصيف​ للفئات العمرية في ​كرة الطاولة​ التي نظمها إتحاد اللعبة في قاعة صائب سلام (نادي الرياضي بيروت) وجاءت النتائج كالآتي:

فئة الشباب تحت 21 سنة:

حل ّ في المركز الأول ​غالب فحص​ (الغدير - جبشيت) بعد فوزه على ألكس الدرزي (أنترانيك – انطلياس) بنتيجة 3-2 وحلّ في المركز الثالث كل من كريم حيدر (الرياضي – بيروت) ومحمد منتش (الغدير – جبشيت) .

فئة الشابات تحت 21 سنة:

حلّت في المركز الأول كلارا شلالا (بيروت 1875-جامعة القديس يوسف) في الدور الأخير بعد تصدرها المجموعة بعد فوزها على بيرلا منصور (مون لاسال) بنتيجة 3-2 وعلى سيفان تشكميان (هومنتمن – بيروت) بنتيجة 3-0وحلّت ثالثة فيما فازت منصور على تشكميان بنتيجة 3-2 .

فئة الناشئين تحت 18 سنة:

حلّ في المركز الأول سعد الدين الهبش (الأهلي – صيدا) بعد فوزه على حسن شبيب (الغدير – جبشيت) بنتيجة 3-1 وحلّ في المركز الثالث كل من محمد بديع (اللواء – صيدا) محمد الهبش (الأهلي – صيدا).

فئة الناشئات تحت 18 سنة:

حلّت في المركز الأول ليتيسيا عازار (الأدب والرياضة – كفرشيما) بفوزها في المباراة الأخيرة على كريستس عريضة ( شاريتيه دار النور- ضهر العين) بنتيجة 3-0 وحلّت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي –بيروت) يارا سطوحي (الندوة- القماطية).

فئة الأشبال تحت 15 سنة:

حلّ في المركز الأول عدنان الهبش (الأهلي – صيدا) بفوزه على جيفري دكاش (الادب والرياضة-كفرشيما) بنتيجة 3-0 وحل في المركز الثالث كل من بسام صفدية (االواء- صيدا) و محمد بيروتي (الغدير – جبشيت) .

فئة الشبلات تحت 15 سنة:

حلّت في المركز الأول ​مريم الهبش​ (الندوة – القماطية) بفوزها على تاليا عازار (الأدب والرياضة – كفرشيما) بنتيجة 3-2 وحلّت في المركز الثالث كل من حنين شمس الدين (المعني – صيدا) وفاطمة دقدوقي (الندوة- القماطية).

فئة الصغار تحت 12 سنة:

حلّ في المركز الاول بشير إدلبي (الأدب والرياضة – كفرشيما) بفوزه على إدواردو باشا (مون لاسال) بنتيجة 3-2 وحلّ في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي- بعبدا) ورياض مولوي (شباب الفوار) .

فئة الصغيرات تحت 12 سنة:

حلّت في المركز الأول نور الفتى (الأدب والرياضة-كفرشيما) بفوزها على سيرين كنج (الشياح الرياضي) بنتيجة 3-2 وحلّت في المركز الثالث ماريا طنوس (شاريتيه دار النور) وستيفاني سمارة (مون لاسال).

-فئة البراعم تحت 10 سنوات:

حلّ في المركز الأول رامز الدقدوقي (الغدير-جبشيت) بفوزه في المباراة الأخيرة على أمير الهبش (الأهلي – صيدا) بنتيجة 3-0 وحلّ في المركز الثالث كل من رالف عساف (الشياح الرياضي) ورالف زكّا (الرياضي – بعبدا) .

- فئة البرعمات تحت 10 سنوات:

حلّت في المركز الأول ياسمين الهبش (الأهلي – صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الأهلي – الخيام) بنتيجة 3-0 13.وحلّت في المركز الثالث كل من فاطمة بيروتي (الأهلي – الخيام) وميا دبس (شاريتيه – دار النور).